سر رشاقة ليلي علوى بعد سن الستين .. نصيحة لكل النساء 

ليلي علوى تسير الجدل بعد قصارة وزنها

سر رشاقة ليلي علوى بعد سن الستين .. نصيحة لكل النساء

 نصائح الفنانة “ليلى علوى” لعمل الرجيم السليم وفقدان الوزن بطريقة صحيحة


قامت الفنانة الجميلة ليلى علوي ، بنشر صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة انيقة لها و لافته للأنظار ولكل معجبيها ، و طلت ليلى علوي وهى مرتديه فستان طويل وأنيق باللون الموف، وتميز الفستان بتصميم أنيق وجذاب ليكشف عن جمالها ورشاقتها و أنوثتها ، و أما من الناحية الجمالية لها ، فهى اعتمدت على وضع المكياج على الالوان الغامقة والسوداء للعيون التي تبرز جمال عيونها ، كما اختارت ليلى علوي أحمر للشفاه باللون الروز الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.

بقلم سماح أحمد فايد

جمال شعرها :
و بالذكر أن الجميلة ليلى علوي، فضلت أن تترك شعرها الذهبي الطويل منسدلا على كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت و الانيق ، وتفضل الجميلة ليلى علوي بشكل دائم اختيار الوان الشعر الفاتحه التي تتناسب مع لون بشرتها الفاتحه ، وتبرز جمال وجهها ملامحها الجذابة ، وقد اختارت ايضا ليلى علوي، مجموعة مميزة ومختلفة من الاكسسوارات لتتناسب مع إطلالتها الجميلة وتبرز جمالها.

ماهو سر رشاقة ليلى علوي

أثارت النجمة الجميلة ليلى علوي حالة واسعة من الجدل الفترة الماضية بعد ظهورها بقوام جميل و ممشوق ، و خسارتها الوزن بشكل ملحوظ ، مما آثار اعجاب جمهورها لها بشدة ، حيث لفتت النجمة ليلى علوي، انظار جميع النساء العربيات بسبب رشاقتها وجمالها، كما تساءل الكثيرين من الجمهور عن سر رشاقة وتألق النجمة ليلى علوي وكيف كانت خسارتها الوزن بشكل كبير خلال الفترة الماضية ، وبعد أن أثارت الفنانة ليلى علوي، الفضول بشكل واسع من جميع من حولها ، أوضحت ليلى علوي قائلة : بانها قد فقدت من وزنها 16 كيلو في 8 أشهر فقط ، و كان ذلك من خلال نظام غذائى خاص يقوم بتقديمه مركز عالمي متخصص في الريجيم ولديه فروع كثيرة في كل أنحاء العالم ومنهم السعودية ومصر ، وهذا ماحدث لها ليظهر جمالها الموجود بالفعل ويظهر رشاقتها و طلتها التى خطفت أنظار المحبين والمعجبين لها .

ريجيم ونظام غذائي عنيف

و بالذكر أن ليلى علوي قد التزمت ببرنامج غذائي تم تحديده لها من المسؤولون في المركز وهذا المركز يرسل كل وجبات الرجيم بنفسه إلى بيوت المتعاملين معه ، كما أنها أستمرت على هذ النظام الغذائي التى خسرت من وزنها خلال 16 كيلو ، كما صرحت النجمة ليلى بأنها لم تخضع لإجراء أي عمليات جراحية في المعدة للتخسيس أو لشفط الدهون ، ولكن اقتصرت فقط بالالتزام بالنظام الغذائي المقرر لها من مركز التخسيس فقط حتى تظهر بهذا الشكل الرشيق المميز .

تاريخ حافل ومشوار طويل

يذكر أن ليلي علوى أتمت مؤخرا عامها الثانى والستين فهى من مواليد 4 يناير 1962 لأب مصري و أم يونانية. وقد بدأت حياتها الفنية وهى طفلة مع الإذاعية الشهيرة أبلة فضيلة عبر أثير الإذاعة ، وظهرت كذلك في برنامج “ماما سميحة” في التلفزيون ، وتخرجت في كلية التجارة في وأكتشفها الفنان الكبير الراحل نور الشريف وقدمها للمسرح ، وكان أول ظهور لها في مسلسل “دموع فوق الحقيقة” .
وأول ظهور سينمائى لها كان فيلم ” البؤساء” مع فريد شوقي و رشدى أباظة في منتصف السبعينات ، وخطفت الأنظار علي خشبة المسرح مع محمد نجم وحسن عابدين في المسرحية الناجحة ” عش المجانين” ، وقدمت بعدها الكثير من المسرحيات الناجحة مثل ” البرنسيسة والجميلة و الوحشين و بكالوريوس فى حكم الشعوب و 8 ستات و سحلب” .
ومن المسلسلات التلفزيونية الناجحة التى شاركت في بطولتها ” اخو البنات والف ليلة وليلة والعائلة والتوأم والأنسة وحديث الصباح والمساء وغيرهم من الأعمال الأخرى.
كما قامت ببطولة عشرات الأفلام السينمائية منذ نهاية السبعينات من القرن الماضي حتى اليوم ، وحصلت كذلك على العديد من الجوائز السينمائية والتكريمات الهامة داخل مصر وخارجها.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.