سر عادل إمام الذي أخفاه عن الجمهور لسنوات طويلة: مهنة والده الحقيقية

عادل إمام: بين الفن والعائلة، و قصة حبه لأحفاده

سر عادل إمام الذي أخفاه عن الجمهور لسنوات طويلة: مهنة والده الحقيقية.

 

عادل إمام: بين الفن والعائلة، و قصة حبه لأحفاده.

 

عائلة الزعيم عادل إمام تضم ستة أحفاد.

ريهام طارق 

 

عرف عادل إمام دائمًا بتأثيره الكبير في عالم التمثيل والفن، ولكن هناك جانب مظلم كان يخفيه عن الأنظار لسنوات طويلة، وهو مهنة والده الحقيقية، رغم حديثه المستمر عن علاقته القوية بوالده وتأثيره على حياته، فإن عادل إمام لم يفصح أبدًا عن مهنة والده.

الحقيقة الصادمة التي كشفت عنها الآن هي أن والد عادل إمام كان يعمل “شاويش” في السجن، كان هذا الاكتشاف مفاجئا للكثيرين، حيث أن الشاويش تمثل وظيفة بعيدة كل البعد عن عالم التمثيل والفن الذي اشتهر به ابنه.

بينما كان عادل إمام يتحدث عن تأثير والده في تشكيل شخصيته و مساره الفني، كانت هذه المعلومة الجديدة تلقي الضوء على جانب مختلف من حياة الفنان الكبير.

فهل سيؤثر هذا الاكتشاف على صورته العامة أم ستبقى أعماله الفنية هي التي تحكي قصته؟

في عام 1997، فارق الحياة محمد إمام، والد النجم المعروف عادل إمام، بعد معاناة طويلة مع المرض، حيث كان يعاني من مرض الزهايمر، قبل وفاته، تدهورت حالته الصحية إلى درجة أنه لم يعد يتذكر ابنه الشهير عادل إمام، ولا حتى أحفاده.

وقد أشار عادل إمام في وقت سابق إلى وراثته لخفة الدم عن والده، محمد إمام، مما يعكس الروح المرحة التي كان يتمتع بها والده على الرغم من التحديات التي واجهها.

عادل إمام: بين الفن والعائلة، قصة حبه لأحفاده:

من المعروف أن الفنان الكبير عادل إمام يعتبر قضاء أوقات فراغه مع أحفاده من أهم اللحظات التي ينتظرها بفارغ الصبر بعيدًا عن مجال عمله. يعتبرهم مصدرًا كبيرًا للسعادة بالنسبة له، حيث أكد عدة مرات أن أحفاده هم من لهم الحق الدائم في دخول غرفته دون الحاجة لطلب إذن، وأنه يشعر بالحزن فقط عندما يفتقدهم أو يبتعدون عنه.

عائلة الزعيم عادل إمام تضم ستة أحفاد:

عائلة الزعيم عادل إمام تضم ستة أحفاد، حيث يأتون من ابنه رامي، الذي يدعى عادل، بالإضافة إلى عز الدين ورقية. ومن ابنته سارة، يوجد أمينة وهالة وكاميليا.

أما من ابنه محمد إمام، فلديه حفيدتين تدعى خديجة وقسمت

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.