سر كراهية ” نور الشريف ” لوالدته وندمه فيما بعد

سر كراهية ” نور الشريف ” لوالدته وندمه فيما بعد

 

كتب :

محمد مرزوق

في حياة الكثير من المشاهير نقاط ضعف ربما تخفى عن الكثيرين من متابعينهم، فهم بشر عاديون بل في بعض الأحيان يصل الحال ببعضهم إلى أن يكون أقل من العادي في مرحلة ما من حياته؛.

لكن الأضواء وقوة ماكينات التصوير يمكن أن تصور للمشاهدين أنهم لم يعيشوا الحياة العادية التي تمتلئ بالصعوبات وهذا بالطبع غير صحيح، وفي غالب الأمر تكون صعوبات حياتهم الدافع الحقيقي وراء الإصرار على النجاح في مجالهم.

معاناة نور الشريف

الفنان الكبير ” نور الشريف ” يعد ضمن هؤلاء المشاهير الذين عانوا من الصعوبات في حياتهم، ومن ابرز هذه الصعوبات فقده لوالده وهو صغير أقل من عام وترك أمه لتتزوج برجل آخر، وهذا جعل ” نور الشريف ” يعتقد أن عمه هو والده فهو لم يرى امه أو أبيه من قبل.

دفن والدته وعاد يستكمل تصوير الكرنك

ويحكي ” نور الشريف ” عن واقعة بهذا الخصوص في لقاء سابق له، موجود في تقرير بعنوان : ” نور الشريف في حوار سابق قال : ” دفنت والدتي ورجعت كملت تصوير الكرنك ” ،

كما أن أحد المدرسين نادى عليه داخل الفصل الدراسي قائلاً : ” أين الطالب محمد جابر ؟ ” ، فلم يرد عليه ” الشريف ” ، حتى جاء إليه المدرس وأوضح له اسمه الحقيقي فأجابه ” الشريف ” أسمه نور إسماعيل، لأنهم كانوا ينادونه باسم ” نور ” داخل بيت عمه، فقال له المدرس حينها من اليوم اسمك هو ” محمد جابر ” ولما رجع سأل عمته فكشفت له الحقيقة بالكامل.

أسرار علاقته بأمه

وعن علاقته بأمه يكشف تقرير بعنوان ” أسرار في علاقة نور الشريف بأمه ” قائلاً، ” رفض مصافحتها عندما تزوجت برجل أخر غير والده ” ، وإن ” الشريف ” حينما أتت والدته لأخذه وهو صغير رفض أن يصافحها لأنه كان يكرهها، فجرى ليحتمي في حضن عمته، وأضاف أن أمه حاولت خطفه من المدرسة بأن أوعزت لزوجها ليقوم بالخطف لكنه فشل بسبب صراخ الطفل ” نور “.

مما جعل الناس في الشارع يلتفون حول الخاطفين ويذهبوا بهم إلى قسم الشرطة.

واوضح الشريف أنه ندم على معاملته القاسية لأمه معتبرًا زواجها في سن صغير حق لها وليس بتعدي على والده المتوفي كما كان يعتقد، كاشفًا أنه بعد دراسته للمسرح العالمي ونظريات فرويد ايقن بأن والدته معذورة، وفي الفترة بدأت علاقته بوالدته تتحسن.

يذكر ان الممثل المصري ” نور الشريف ” توفي عم 2015 عن عمر يناهز 69 عامًا بعد صراع مع المرض.

سر كراهية " نور الشريف " لوالدته وندمه فيما بعد inbound5608028863691761887

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.