سعد الصغير وبرلنتى .. كلاكيت عاشر مرة .. تعرف علي أحدث مسلسل الفضائح بينهما

سعد الصغير وبرلنتى .. كلاكيت عاشر مرة .. تعرف علي أحدث مسلسل الفضائح بينهما

 

 

اعتداء سعد الصغير.. انتشرت في الساعات الماضية أخبار مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول منشور يدّعي العثور على سيدة ملقاة في الشارع بعد تعرضها للاعتداء. وقد زُعم أن هذه السيدة هي الفنانة برلنتي عامر، زوجة الفنان سعد الصغير. بحسب المنشور، أكدت السيدة المذكورة أن سعد هو من قام بالاعتداء عليها بالضرب وألقاها في الشارع.

 

 كتبت: وفاء عبدالسلام

رد سعد الصغير على الشائعات

في أول رد فعل له على هذه الادعاءات، قام سعد الصغير بإصدار بيان صحافي ينفي فيه كل ما تم تداوله في العديد من المواقع الإعلامية حول الاعتداء على زوجته. وأكد سعد بقوة أن “ما قيل عن اعتدائي على زوجتي لا أساس له من الصحة”. كما أوضح أنه كان برفقة برلنتي عامر في الأراضي السعودية المقدسة لأداء مناسك العمرة، وأنهما يخططان لإطلاق أغنية جديدة ومشاركة في مسلسل خلال شهر رمضان المقبل مع المنتج بلال صبري.

سعد الصغير
سعد الصغير

توضيحات حول برلنتي عامر

 

أضاف سعد الصغير أن زوجته ليست راقصة كما تم ذكره في بعض الأخبار، وعبّر عن استيائه من تلك الإشاعات قائلاً: “كل شخص كتب كلمة تسيء إليها لن أتنازل عن حقها وحقي وسأقاضيه على فعلته هذه”. وأشار إلى أنه لم يتحدث مع أي صحافي ولم يدلي بتصريحات بشأن هذا الموضوع، مما يثير تساؤلات حول مصدر هذه الشائعات.

دعوة للصحفيين

 

كما وجّه الفنان سعد الصغير رسالة إلى الصحافي الذي نشر هذه المعلومات الخاطئة، قائلاً: “يا ريت تواجهني وجهاً لوجه، لأنني لم أتحدث معك ولا أعرفك”. هذه الرسالة تعكس استياءه من انتشار الشائعات التي تضر بحياته الشخصية والمهنية.

تأكيد برلنتي عامر

 

في الوقت نفسه، قامت برلنتي عامر بنشر صور لها مع والدتها أثناء تأديتهما مناسك العمرة، وهو ما يؤكد أن الادعاءات المتعلقة بالاعتداء عليها في منطقة المهندسين غير صحيحة. هذا التوقيت والظهور العلني يعزز من موقف سعد ويظهر أن الأمور بينهما تسير بشكل جيد.

اقرأ أيضا سعد الصغير يوجه رساله قوية للاعب محمد صلاح

 

تُظهر هذه الحادثة كيف يمكن أن تؤثر الشائعات على حياة الفنانين الشخصية. من المهم التحقق من المعلومات قبل نشرها، حيث قد تتسبب في أذى كبير لمشاعر الأفراد ولسمعتهم. سعد الصغير وزوجته مثال على كيفية التعامل مع الشائعات بحكمة وإصرار على الدفاع عن الحق.

اقرأ أيضا سعد الصغير يغني لـ جورج وسوف مع علي الصغير في برنامجه

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.