سفاح التجمع علي شاشة رمضان القادم .. التفاصيل ساخنة والبطل مفاجأة

الحكم يحدد مصير سفاح التجمع.. السبكي يكشف كواليس المسلسل

سفاح التجمع علي شاشة رمضان القادم .. التفاصيل ساخنة والبطل مفاجأة

الحكم يحدد مصير سفاح التجمع.. السبكي يكشف كواليس المسلسل

 

شهدت مصر في الآونة الأخيرة جريمة مروعة هزت الرأي العام، أطلق عليها “قضية سفاح التجمع” هذه القضية التي كشفت عن وحشية إنسان، دفعت الكثيرين إلى البحث عن التفاصيل الكاملة لهذه الجرائم البشعة.

بقلم : شروق راضي

من هو سفاح التجمع؟سفاح التجمع هو لقب أطلق على قاتل متسلسل ارتكب عدة جرائم قتل لنساء في مصر تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه بعد مطاردة مكثفة، وكشفت التحقيقات عن هويته الحقيقية وهو “كريم مسلم”.

ارتكب سفاح التجمع عدة جرائم قتل بشعة، حيث قام باستدراج ضحاياه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ثم قتلهن وتعذيبهن بطرق وحشية تم العثور على جثث الضحايا في أماكن مختلفة، مما أثار الرعب والفزع في قلوب المواطنين.

أقرأ ايضا:سميرة سعيد تثير الجدل من جديد وتفاجأ جمهورها بأغنية ” زن “

بعد الجريمة البشعة التي هزت المجتمع المصري، تم إنتاج مسلسل يحمل نفس الاسم بهدف تسليط الضوء على هذه القضية وإيصال رسالة تحذيرية.

تصريحات ٲحمد السبكي عن مسلسل سفاح التجمع

يؤكد السبكي على أهمية انتظار صدور الحكم القضائي النهائي قبل إكمال كتابة المسلسل هذا يدل على رغبته في تقديم عمل درامي متقن ومتوافق مع الحقائق، بعيدًا عن التخمينات أو المبالغات واختار المؤلف محمد صلاح العزب، المعروف بأعماله الدرامية القوية، ومن الممكن أن يكون حسن الرداد هو بطل المسلسل.

التوقف المؤقت للكتابة

وتابع السبكي قائلاً:” أن كتابة المسلسل توقفت مؤقتًا عند الحلقة السادسة، وذلك انتظارًا للحكم النهائي على القضية و يوضح أن التأخير في إصدار الحكم يؤثر بشكل مباشر على كتابة الحلقات الأخيرة، مما يعكس حرصه على أن يكون المسلسل دقيقًا في سرد الأحداث.

للمزيد:منتج فيلم الملحد يخرج عن صمته ويكشف رفض الرقابة وإثارته للجدل

يشير السبكي إلى أنه لا يعلم إن كان هناك منتجون آخرون يعملون على نفس القصة، مما يفتح الباب أمام احتمال وجود أعمال درامية أخرى مستوحاة من نفس الجريمة.

حول تصريح المطرب مسلم

ينفي السبكي بشكل قاطع اتهام المطرب “مسلم” له بعدم المصافحة في بداية مسيرته الفنية يؤكد السبكي أنه لا يعرف من هو المطرب “مسلم” ولا يتابع المشهد الغنائي بشكل كبير.

وعلى الرغم من عدم تأكيده لمقابلة المطرب، إلا أنه قدم اعتذارًا مسبقًا في حال كان قد التقاه ولم يتعرف عليه.

تعتبر قضية “سفاح التجمع” قضية معقدة تتطلب التعامل معها بحذر وحكمة من المتوقع أن يشهد مسلسل “سفاح التجمع” جدلاً واسعًا، ولكن يبقى الأمل معقودًا في أن يكون هذا العمل الدرامي إضافة نوعية للمشهد الدرامي المصري.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.