سقوط أحدث شبكات الشذوذ الجنسي في قبضة رجال الأمن ” تفاصيل مخجلة”

سقوط أحدث شبكات الشذوذ الجنسي في قبضة رجال الأمن ” تفاصيل مخجلة”

كتبت _ أميرة الصاوي

 

الشذوذ الجنسي من الملفات المسكوت عنها الذي يجب علينا أن نفتحها مهما كانت ردود الأفعال فهو من الظواهر التي اجتاحت مصر وإن كانت موجودة من قبل إلى أنها طفت على سطح الأحداث هذه الفترة خاصه أنها في مجتمعاتنا تمثل كارثة لأنه شيء مخالف للأديان السماوية ومخالف للعادات والتقاليد المصرية والعربية ومن المتوقع أن تزداد الظواهر الغربية في مصر الأيام القادمة في ظل مجتمع يتنفس الحرية لأول مرة وللأسف البعض يسيء استخدام هذه الحرية ويجدها فرصه لفعل كل ما هو شاذ ومخالف وممنوع للمجتمع ولكن الشاذيين جنسيآ أصبحوا قوة ضاغطة ومثيرة في المجتمع ويجب التخلص منهم في أقرب وقت .

 

الاستدراج والفجور .

القت الأجهزة الأمنية القبض على شابين لإتهامهم بممارسة الشذوذ واستدراج الشباب لإرغامهم على العلاقات الشاذة وتكوين شبكة لممارسة الفجور وتسهيله وذلك داخل إحدى الشقق السكنية بحدائق الهرم في الجيزة .

الفقر والجنس ..

فوردت معلومات للإدارة العامة لمباحث الأداب أفادت قيام شابين باستدراج الشباب لرغمهم على ممارسة علاقات الشذوذ في حدائق الأهرام وتسهيل ممارسة الفجور داخل شقة سكنية مستخدمين حاجة بعض الشباب للمال .

 

واحد مصري والتاني عربي..

وشرحت التحريات الأمنية للإدارة العامة للأداب أن الشابين أحدهما مصري والأخر عربي يقوموا باستدراج الشباب بمحيط مناطق الهرم واستغلال حاجتهم للمال لممارسه علاقات الشذوذ معهما بمقابل مادي .

 

ضبطهم متلبسين .

عقبه تقنين الإجراءات نجحت الإدارة العامة للأداب في ضبط المتهمين متلبسين وبحوزتهما هواتف محمولة تتضمن مقاطع ” إباحية ” لعلاقات الشذوذ ومتعلقات خاصة بهم ، وتحرر المحضر اللازم ، وجاري اسكتمال الإجراءات القانونية .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.