سما المصرى”هزور الأبراج تانى” ترد على منعها من دخول الكويت

بقلم/إسراء أحمد

انتشرت أنباء كثيرة تكاد تكون مؤكدة عن منع الفنانة سما المصرى من دخول الكويت، وذلك بسبب سخريتها من أبراج الكويت.

وأكدت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن صحة أنباء منع سما المصرى من دخول الكويت، ولكن سرعان ما نفت سما المصرى هذا الخبر، وأكدت أنه لم يصدر أى قرار رسمي من قبل السلطات الكويتية أو بالأخص وزارة الداخلية الكويتية عن منعها من دخول الكويت، وذلك عبر منشور لها عبر صفحتها الخاصة على تويتر.

20190117_135744_3384

حيث نشرت قائلة” “المواقع والاخبار والسوشيال ميديا اللي عماله تقول انهم منعوني من دخول الكويت أحب أقولكم لما يبقي يطلع بيان من وزارة الداخلية الكويتية أو السفارة ابقي اعرف ارد علي الساده المجتهدين في اخبارهم.. مش كل واحد ماشي في الشارع نفسه يتشهر يجيب سيرتي ولا اي موقع نفسه يعمل ترافيك يطلع اي اشاعه وخلاص”

كما أكدت الفنانة سما المصرى أنها ستسافر إلى الكويت قريبا، وتقوم بالتصوير بجانب الأبراج مرة أخرى، أما عن الإعلامية مى العيدانى، فأكدت سما أنها تواصلت مع مى العيدانى شخصيا، وأكدت لها أنها لم تحصل على هذا الخبر من أى جهة رسمية.

يذكر أن الفنانة سما المصرى قد أثارت الجدل مؤخرا في الكويت، وذلك عندما قامت بنشر فيديو لها من أمام أبراج الكويت، وسخرت من شكل الأبراج، وذلك في إيحاءات عن الدائرة الموجودة فيه، وفهمها الجميع أنها تجسد شكل جسم المرأة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.