سمية الخشاب لأحمد سعد ردا على سرقة لحن قلب يا ناس:أنت تسكت خالص بتكلم فى إيه أنت كذاب

إسراء أحمد

أكدت الفنانة سمية الخشاب خلال استضافتها في برنامج”شيخ الحارة”الجزء الثالث الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبه على قناة القاهرة والناس، أن أغنية”قلبي يا ناس” من تأليفها، وهي لاتنكر أنه كان يساعدها في اختيار بعض الأشياء، ولكن الأغنية في الأصل تلحين سمية الخشاب.

وتابعت أن الأستاذ هشام صادق صديقهما يعرف قصة لحن الأغنية، وكان متواصل معهم تليفونيا” أنا قولت لأحمد إن في اغنية عاوزة اعملها واخرج من الضغوطات والمشاكل دى وقولتله إيه رأيك في قلبي يا ناس تعب وكتبت عليه تلحين سوكا”

وأضافت” هو بيكذب سوكا ده أنا اسم اختارته ليا في التلحين عشان أفصل بين الممثلة والمغنية والملحنة ولحنت قبل كده باسم سوكا ده….والأستاذ هشام شاهد على كل الكلام ده”

ومن جانبه أكدت كلامها بمحادثة واتس مع الأستاذ هشام صديقهما.

وفي سياق الحديث نفسه أكدت سمية الخشاب من جديد أن أحمد سعد يكذب، وهو لم يطلقها من قبل بسبب سفرها، فهي لم تفعل ذلك، وبجانب أنه بالفعل حلف عليها بالطلاق بسبب استفزازها له، وهي بالفعل نفذت كلامه.

وردا على كلام أحمد سعد أنه طلقها غيابي، أوضحت أنه أيضا يكذب، فهي رفعت عليه قضية بنيابة الدقي محررة برقم المحضر يوم 28/3 ، وتأجلت إلى يوم 11/4 أى قبل حلقته مع بسمة وهبه بأربع أيام.

وفي سياق الحديث نفسه أكدت سمية الخشاب أن أحد الأصدقاء عقد جلسة صلح بينهما وطلب منهما الرجوع فوافق أحمد سعد، ولكنها رفضت.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.