سميرة عبد العزيز تروي لـ “أسرار المشاهير” موقفًا لا تنساه لـ نور الشريف في ذكرى رحيله

سميرة عبد العزيز تروي لـ “أسرار المشاهير” موقفًا لا تنساه لـ نور الشريف في ذكرى رحيله

 

تصريح: ياسر خالد

 

تحل اليوم الـ11 من أغسطس ذكرى رحيل الفنان الكبير نور الشريف، والذي وافته المنية في مثل هذا اليوم من عام 2015، تاركًا خلفه رصيدًا فنيًا هائلًا، وصل لقرابة الـ250 عملًا فنيًا بين المسرح، السينما والدراما.

 

 

 

وكان من بين الفنانين، الذين شاركوا نور الشريف في أعماله، الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، والتي قدمت معه مسلسل “خلف الله” عام 2014.

 

وقد تحدثت سميرة عبد العزيز عن نور الشريف، قائلةً: “الله يرحمه كان فنان عبقري جميل جدًا، الله يرحمه ألف رحمة هنقول عليه إيه”.

 

 

وعن تعاونها مع نور الشريف ومحمود ياسين وغيرهم من عمالقة الفن، قالت: “كلهم اشتغلت معاهم، ناس محترمة جدًا وبتحب شغلها، وحريصة على إنها تقدم شغل جميل”.

 

أما عن أكثر موقف لا تنساه لـ نور الشريف، خلال تصوير “خلف الله”، قالت سميرة عبد العزيز: “كنت تعبانة، وقُلت للمخرج بيني وبينه قعدني ماتخلنيش أقف كثير عشان أنا تعبانة”.

 

 

وتابعت: “فحط لي شلتة على الأرض عالية، فـ نور اعترض وقال: ليه هي قاعدة على شلتة؟، ما تقعد يا على الكرسي، يا تقعد على الأرض”.

 

وأردفت سميرة عبد العزيز: “فـ رُحت موشوشاه قُلت له: عشان أنا تعبانة يا نور، راح قال تقعد على الكنبة، ماتقعدش على الأرض، وأنا كنت مربية أو حاجة زي كده”، مضيفةً: “قال لأ تقعد على الكنبة، وراح قال له لأ تقعد على الكنبة”.

 

 

وأوضحت الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز أن الفنان الكبير الراحل نور الشريف كان متعاونًا ويشعر بمن حوله إلى أقصى درجة، كما كشفت أنها كانت أول من حكى لها عن مرضه والمشكلة، التي كانت لديه، متمنيةً من الله تعالى أن يرحمه رحمةً واسعةً.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.