سمير صبري يستلم جائزة افضل ممثل من المخرج مجدي علي 

سمير صبري يستلم جائزة افضل ممثل من المخرج مجدي علي 

 

كتبت :شيماء يحيى

 

قام المخرج مجدى أحمد علي، بزيارة الفنان الكبير سمير صبرى بالمستشفى الذي يقوم بتلقى العلاج فيه بعد تعرضه لأزمة صحية، وليتم تسليمه جائزة أحسن ممثل بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية التي حصدها عن فيلم “2 طلعت حرب”.

 

وكتب المخرج مجدى أحمد على عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “سعدت اليوم بزيارة الفنان الكبير والإنسان العظيم سمير صبري، سلمته جائزة أحسن ممثل بمهرجان الأقصر عن دوره بفيلم 2 طلعت حرب شكرا لكل الأطباء العظام والعاملين بالمستشفى الذين يرعون بكل إخلاص شخصًا نادر التكرار”.

 

وقام النجم الكبير سمير صبرى، بالحصول على جائزة أفضل ممثل فى مسابقة الفيلم الروائى الطويل وتعد من ضمن جوائز مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، عن دوره فى فيلم “2 طلعت حرب” للمخرج مجدى أحمد على.

 

وجاء ذلك من خلال حفل ختام وتوزيع جوائز مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية فى دورته الحادية عشرة، والذى يقام بقصر ثقافة الأقصر، بحضور عدد كبير من النجوم وضيوف المهرجان.

 

ويشار إلى أن المهرجان شهد هذا العام العرض الأول العالمى لفيلم “2 طلعت حرب” وهو من بطولة عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم محمود قابيل، سمير صبرى، أحمد وفيق، سهر الصايغ،، منة فضالى، وأحمد مجدى، ميدو عادل وشريف دسوقى وهو من تأليف هنزادة فكرى، وإخراج مجدي أحمد علي، وتدور أحداثه حول حكايات مختلفة داخل إحدى عمارات وسط البلد مع اختلاف الفترات الزمنية.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.