سمير غانم ودلال عبد العزيز مفاجأة مهرجان الجونة 

سمير غانم ودلال عبد العزيز مفاجأة مهرجان الجونة 

 

 

 

 

 

 

كتبت : رضوي جمال 

 

 

 

 

 

يوم واحد يفصلنا عن انطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، والكل يترقب مفاجآت الدورة الجديدة، والتي اعتادوا عليها من قبل المهرجان، وخاصة فيما يخص حفل الافتتاح .

 

 

يذكر أن مهرجان الجونة يحرص كل عام على تخصيص جزء من حفل الافتتاح ليذكر الحضور بالفنانين الكبار الذين رحلوا عن عالمنا خلال العام المقام فيه حفل المهرجان.

 

 

وبالتأكيد أن الثنائي المميز الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، واللذين رحلوا عن عالمنا خلال هذا العام لهما نصيب من المفاجآت المنتظرة في حفل الافتتاح.

 

 الحديث عن الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز فيما يخص عرض جزء من أعمالهما الخاصة ليتذكرهما الجمهور خلال الحفل في لافتة مميزة من قبل المهرجان.

 

 

 و جدير بالذكر أنه قد تعرض الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز لوعكة صحية بسبب إصابتهما بفيروس كورونا في إبريل الماضي، ونقلا على إثرها إلى المستشفى، وخضعا للعلاج ولكن مضاعفات الفيروس تسببت في وفاة سمير غانم ورحل عن عالمنا .

 

 

وظلت بعدها الفنانة دلال عبد العزيز في مواجهة شرسة مع فيروس كورونا حتى تعافت منه، ولكنها ظلت تعاني من مضاعفات ما بعد فيروس كورونا ، ولترحل عن عالمنا هي الأخرى، دون أن تعرف أن زوجها الفنان سمير غانم قد سبقها للقاء ربه.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.