سهام جلال : خالد يوسف بيطمن على البنات أثناء تواجدهم في الغرف

سهام جلال : خالد يوسف بيطمن على البنات أثناء تواجدهم في الغرف

 

 

كتبت: نهى أحمد حليم

 

تحدثت الفنانة “سهام جلال” عن مواضيع كثيرة أثناء إستضافتها في برنامج تلفزيوني، حيث ذكرت خذلان أصدقائها لها وأيضًا ذكرت تعاونها مع المخرج “خالد يوسف”.

 

وقد ذكرت الفنانة “سهام جلال” فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، حيث يعد هو ثاني أعمالها، وقالت في تصريح تلفزيوني لها: “الفيلم كان سبب تأخيري في مشواري الفني.. لأني قدمت من خلاله دور إغراء مما جعل المخرجين يحصروني دائما في هذا الدور.. على الرغم من أنه كان معروض عليا دور الفنانة غادة عادل إلا أن المخرج رفض وذلك، بسبب طولي الزائد وقصر محمد هنيدي”.

 

 

وأضافت “سهام جلال”: “لم أكن أفكر في دخول مجال الفن لأنني كنت أعمل كموديل.. وقد رشحت للعمل في فيلم النمس ومن ثم قام المخرج سعيد حامد بترشيحي في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وقد عرفني الجمهور من خلاله”.

 

وإستكملت حديثها قائلة: ” وكانت في قُبلة في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية مع أحمد

 السقا كانت سبب في خلاف بيني وبين خطيبي، حيث أنه رفض محادثتي شهرين ومن ثم تصالحنا”.

 

أما عن شائعة إرتباطها بطليق الفنانة “إلهام شاهين” فقد قالت الفنانة “سهام جلال”: “الصدفة قد جعلتني أجلس بجانب هذا الشخص على طاولة العشاء، وقد قاموا الصفحيين بالتصوير، وكنت وقتها أملك سيارة أوبل وكنت أود أن أغيرها إلى أوكتافيا ولكني لم أملك المال ولكن خطيبي أكمل لي المال وقمت بشراء السيارة، وبعدها ظهرت الإشاعة ولولا أن خطيبي ساعدني في شراء السيارة لكان صدق ذلك”.

 

وأضافت أيضًا في حديثها أثناء تواجدها في برنامج تلفزيوني، حيث قالت: “لا يمكن أتجوز واحد أصغر مني ليه أخده، الصغير بيكون شايف نفسه، ولكن ممكن أتزوج من رجل أصغر مني بثلاث سنوات فقط، لأن مهم جدًا بالنسبة لي أن يكون مسؤول ورجل ناضج، أنا بحب أدلع على الرغم من أنني لم افكر مطلقًا في الزواج من رجل أعمال يقوم بالإنتاج لي وكانت هذه غلطة “.

 

وأضحت الفنانة “سهام جلال” أنها لاتريد الزواج مرة آخرى وان والدها قد عقدها من الزواج بسبب زواجه المتعدد.

 

كما كشفت “سهام جلال” في تصريح لها أن المخرج “خالد يوسف” كان يمر بغرف الفتيات وذلك للإطمئنان عليهم أثناء تصوير فيلم “جواز بقرار جمهوري”.

 

حيث قالت: “أنا يحترم جدًا خالد يوسف لأنه مخرج مميز، ومن خلاله عرفت يعني إيه مدرسة يوسف شاهين، وأذكر أنني كنت مرة أثناء التصوير في شرم الشيخ كنت أود الخروج وهو كان يطمئن علي حيث أنه يطمئن دائماً على البنات من خلال الإتصال بهم في غرفهم”.

 

كما قالت الفنانة “سهام جلال” أنها تعرضت للخذلان من الفنان “أحمد السقا” والفنان “أمير كرارة”، حيث أنها طلبت منهم المشاركة في أي عمل فني.

 

حيث قالت “سهام جلال” لقد هاتفت أمير كرارة وتحدثت معه كثيرًا كي أطلب منه أن يساعدني في إيجاد عمل ولكنه لم يساعدني، من المفترض أنه عندما يطلب أحد هذا فلا بد مراعاة أن هذا الشخص فكر كثيرًا قبل أن يطلب ذلك”.

 

“كما طلبت العمل من أحمد السقا لكن لم يرد، لذلك لا يوجد أصحاب حيث أن كلمة أصحاب هى مسؤولية كبيرة، وللأسف لا أحد يساعد أحد”.

 

والجدير بالذكر أن الفنانة “سهام جلال” قد شاركت في عدة أعمال منها: “جواز بقرار جمهوري، وحمادة يلعب، والنمس، وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وثائقي، وحرب إيطاليا، وسنوات الغضب، والوشاح الأبيض، وسلمى يا سلامة، ورجل في زمن العولمه، والفجالة، وعلى الشاشة الصغيرة، وغدر وكبرياء، واين قلبي” وغيرها من الأعمال التي شاركت بها.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.