سوسن بدر تخطف الأنظار وتعايد على جمهورها

سوسن بدر تخطف الأنظار وتعايد على جمهورها

 

 

كتبت:مريم عوض

 

نشرت الفنانة سوسن بدر صورة تجمعها بكواليس العمل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “الإنستجرام” وعلقت قائله” هنخلص إمتي”

 

وقد عايدت أيضًا على جمهورها بعبارة “عيد سعيد إن شاء الله” وتفاعل معها العديد من الجمهور”.

 

حيث أن الفنانة سوسن بدر لها بريق خاص ومختلف عن غيرها. لا تسعى أن تكون النجمة الأفضل أو الأولى في سباق النجمات، ولكنها تهتم بأن تكون النجمة الأكثر حباً وتأثيراً في قلوب جمهورها من خلال أعمالها التي تختارها بعناية الذي خطفت أنظار متابعيها في مصر والوطن العربي.

 

 

وفي سياق آخر تقوم حالياً الفنانة سوسن بدر  بتصوير مسلسلها في لبنان والذي يحمل اسم ٦٠ دقيقة و يشاركها في العمل  الفنان أحمد السعدني وياسمين الرئيس وتدور أحداث المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة.

 

وينتمى العمل لنوعية الـ10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونيةشاهد.

 

ويذكر أن مسلسل “60 دقيقة”، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم الأحمدى، إنتاج صادق صباح وبطولة ياسمين رئيس، سوسن بدر، شيرين رضا، صبرى فواز، ثراء جبيل، محمود نصر، السعودية فاطمة النبوي، وتدورأحداث العمل في قالب من الإثارة والتشويق.

 

 

من ناحية أخرى تشارك الفنانة سوسن بدر في فيلم “جارة القمر”، فى مدينة أسوان وتنتظر موعد طرحه فى السينمات، والعمل إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران، حيث تشارك فى بطولته مع كل من الفنان كريم فهمى ومحمد الشرنوبي وبيومي فؤاد وسوسن بدر، وأحمد مالك.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.