سيف يوسف : ماحدث من الإعلامي التونسي أسلوب حقير ونطالب الجهات التونسية باتخاذ إجراء ضده

received_197989574425971received_563152224127803

كتبت / مها وافي
رد المخرج الكبير سيف يوسف علي الفيديو المثير للسخرية من جانب إعلامي تونسي في حق مرتضي منصور قائلا” اعتبر هذا الأسلوب حقير وغير مقبول بسبب استغلال هذا الشخص عدم فهم المستشار مرتضي منصور لبعض الكلمات ويسخر منه بتلك الطريقة وعمل فقرة كوميدية.

وأضاف” يوسف” في تصريح خاص ل “أسرار المشاهير”، نكن كل احترام وتقدير للشعب التونسي ولكن هذا الشخص لابد من اتخاذ كافة الإجراءات ضده من جانب الجهات التونسية .

وأشار إلي أن هذا الإعلامي كان قاصدا التهكم علي المستشار مرتضي منصور وإثارة الضحك والسخرية منه، واستغل عدم فهمه لطبيعة اللهجة التونسية وهذا أسلوب حقير .

واختتم المخرج الكبير، قد نختلف مع المستشار مرتضي منصور في بعض الآراء ولكن الاختلاف يكون باحترام فيما نختلف عنه بكلام لائق ، ولكن ماحدث يعد تعمدا للتهكم والسخرية ونطالب الإعلام التونسي بإتخاذ إجراء عاجل ضد هذا الشخص .

ويعد سيف يوسف من هؤلاء المخرجين الذين نجحوا في دورهم الإخراجي المتكامل علي الشاشة، حيث قدم للدراما أعمالا بارزة مثل “سيرة حب” الجزء الثالث ، ٢٠١٤ ، مسلسل نوايا بريئة ٢٠١٦،مسلسل الكبريت الاحمر ، الجزء الاول ، ٢٠١٦ – مسلسل سرايا حمدين ٢٠١٧ – مسلسل نصيبي و قسمتك حكاية رحمة ، ٢٠١٨ – فيلم جدو نحنوح ٢٠١٨ ، فيلم عمر خريستو ٢٠١٨.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.