شادى خلف : من أستوديو التمثيل إلى السجن المشدد بتهمه الإعتداء على 7 فتيات

شادى خلف : من أستوديو التمثيل إلى السجن المشدد بتهمه الإعتداء على 7 فتيات

 

كتبت : بسنت محمود

ضجت جميع مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا في مصر بإسم الممثل شادي خلف، وذلك بعد أن أحالته النيابة العامة في مصر للمحاكمة الجنائية بتهمة التحرش الجنسي ومحاولة “هتك عرض سبع فتيات”، داخل ورشة تمثيل يديرها في استوديو يملكه.

قضت اليوم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، اليوم الثلاثاء، بالسجن المشدد 3 سنوات على الفنان شادي خلف، لاتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة أغتصاب 7 فتيات بالقوة رغماً عنهن، داخل ورشة تدريب تمثيل.

 

ونشر بعض الفتيات على حساباتهن بمواقع التواصل الإجتماعي منشورات تفيد بتعرضهن للاعتداء من قبل الممثل الشاب شادي خلف، أثناء تلقيهن دورة وورشة عمل عن التمثيل التي نظمها إحدى الاستديوهات الشهيرة.

 

ووجهت جهات التحقيق إلى الممثل الشاب شادي نبيل خلف، تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهم ومحاولة اغتصابهم خلال تلقيهم دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها، حيث هتك عرض المجني عليها “س. م. ع” بالقوة، بأن باغتها حال وقوفهما في مواجهته بعضهما لبعض ممسكا إياها من جسدها، حال كونه متوليًا التدريس لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له.

 

شادي نبيل خلف، 42 سنة، هو ممثل ومدرب تمثيل باستوديو ذات، وهو نجل الشاعر “نبيل سليمان خلف” الذي سبق اتهامه وإدانته في قضية فساد .

والده المؤلف والشاعر المصري نبيل خلف، الذي اتهم سابقًا بسرقة 200 مليون جنيه في إحدى القضايا التي أحدثت رواجًا كبيرًا عبر وسائل الإعلام.

وكان أخر مشاركات شادي خلف، الفنية دوره في مسلسل «نصيبي وقسمتك» عام 2016، وهو من بطولة هاني سلامة، ونيكول سابا، وشيري عادل، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عطية أمين، علي إدريس.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.