شادي رضوان : حلم حياتي الوصول للتتش

تقرير / محمد أشرف

بداية شادي رضوان مع المارد الأحمر ؟!

من مواليد ٢٠٠١ من أشبال المنصورة، بدايته كانت في شوارع المنصورة، وظهر بمستوي ابهر اصدقاء والده، بعدها تقدم لانضمام للأكاديمية النادي الأهلي بالمنصورة، وبعد شهرين ونصف تم ترشيحه لقطاع الناشئين بشكل رسمي بعد أن التقطه عين “عبد النبي عاشور وأسامة عباس”.

يلعب رضوان صاحب الـ17 عاما في مركزي جناح أيمن وأيسر، ورغم عدم مشاركته كرأس حربة صريح إلا إنه حصل على لقب هداف الدوري موسمين على التوالي، الموسم الأول سجل ٢٨ هدف، الموسم الثاني سجل أكثر من ٢٠ هدف وتم إلغاء الدوري ، أما الموسم الجاري فقد سجل٤ أهداف وصنع٣.

وقالت صحيفة جارديان في تقريرها عن اللاعب: “اسم الشهرة (فيراري) نظرا لسرعته الكبيرة على الأطراف. لديه لمسة أنيقة للكرة وقدرات تهديفية كبيرة ،الجناح السريع يضع عينه على أن يكون محمد صلاح المقبل”.

رأي الجماهير والنقاد في شادي رضوان

يرى الصحفيين أنه ذو شخصية وموهبة فذة ابهرت الجميع و يتوقعون له مستقبل مبهر، ووصفه انه يميل لطريقه لاعب وليد سليمان حاوي النادي الأهلي، ومحمد صلاح نجم منتخبنا الوطني.

وطالبت جماهير المارد الأحمر بصعود رضوان للفريق الاول في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين والإصابات عند البعض الاخر، و يتمسكون به ويرون انه سيكون له مستقبل عظيم مع الساحرة المستديرة.

وهذا هو حلم شادي رضوان، التدريب على ملعب التتش مع الفريق الأول واكتساب الكثير من الخبرات و تحقيق البطولات منذ ما تعود عليه مع فريق الاشبال.

شادي رضوان
شادي رضوان
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.