شاهد بالفيديو أبرز حالات الطلاق التي أثارت الجدل في الساحة الفنية لعام 2018

كتبت دعاء سنبل إعداد الفيديو دعاء سنبل

 

شاهد عام 2018 العديد من حالات الطلاق بين النجوم ،وكان فيهم بعض الحالات الغير متوقعة بالمرة والتي أثارت الجدل وكانت حديث الساحة الفنية والإعلامية على مدار العام وأبرز هذه الحالات :

images(127)

صاعقة طلاق غادة عادل ومجدي الهواري:

جاء طلاق غادة عادل صاعقة احزنت الكثير بعد فترة زواج دامت 20 عام أثمرت عن وجود 5 أبناء ، حيث أعلنت النجمة غادة عادل، انفصالها عن زوجها المخرج المعروف مجدى الهوارى، في شهر أغسطس الماضي .

وأكدت المصادر المقربة أن الانفصال كان فى شهر رمضان 2017م ، وقرر الثنائى التكتم عليه منعاً للشائعات، خاصة أنهم يحافظون على علاقتهم كأصدقاء و لهذا حاول الثنائي تجنب إعلان الأمر للإعلام والمحيطين بهما بظهورهما معاً في مناسبات عديدة مثل حفل إفتتاح “مهرجان القاهرة السينمائي” العام الماضي، وبعض المناسبات العائلية .

بعد تأكيد الطلاق قامت غادة عادل بجلسة تصوير لفتت الأنظار بملابسها الجريئة والوانها الزاهية وكأن ظهورها الدائم بشكل متألق يعد إعلانها لاحتفالها بالانفصال وبداية حياة جديدة .

 

images(132)

خبر طلاق ريم البارودي وأحمد سعد :

أثار هذا الخبر جدلاً كبيراً لأن خبر زواجهم كان غير معلوم لأحد حيث أنهم كانوا متزوجين شرعاً متكتمين على الخبر ، ولم يعلم أحد إلا بعد أن أعلنت الفنانة ريم البارودي في لقاءها مع ريهام سعيد ببرنامج “صبايا الخير” مفاجأة زواجها وطلاقها من أحمد سعد.
وترجع بعض المصادر المقربة من ريم إن أسباب طلاقهم يعود إلى إصرار أحمد سعد على إعلان البارودي اعتزالها الفن حيث كان يرفض استمرارها بمجال التمثيل وهو الأمر الذي رفضته ريم قطعياً ، وان من ضمن الأسباب عصبية احمد سعد التي باتت ترفضها التي تصل إلى مد اليد ، والسبب الرئيسي في انفصالهما هو علاقة أحمد بأكثر من فتاة، حيث قررت ريم الانفصال عنه بعد أن علمت بعلاقاته النسائية الكثيرة، وبالرغم من الإنفصال قرروا العودة مرة أخرى وكانوا يستعدون لمراسم الزواج ،حدثت بعد الخلافات وبعدها أعلنت ريم عبر حسابها خبر زواجه من سمية الخشاب الذي أنكره الطرفين سعد وسمية وقالوا انها علاقة صداقة فقط وبعد عدة أشهر أعلنوا الزواج رسمياً .

 

images(133)

 

طلاق الفنانة “ياسمين صبري”:

ياسمين صبري كانت متزوجة قبل دخولها عالم الفن ولم تعلن أبداً عن هذا ،
وأعلنت ياسمين للمرة الأولى عن أنها متزوجة، مع الإعلامية الكبيرة “إسعاد يونس ” في برنامج صاحبة السعادة ، رغم أنها لم تكن تتحدث عن زوجها فى أى مناسبة ولا برنامج تلفزيوني أو في أي لقاءات لها، واعربت ياسمين في لقائها هذا مدى حبها وإرتباطها بزوجها وعن علاقتهم الوطيدة ،ولكن من الواضح أن المثل الشعبي الشهير “داري على شمعتك تأييد ” لم يقال هباءً ،فبعد البرنامج بوقت قصير أعلنت الفنانة إنفصالها بشكل نهائي عن زوجها بعد زواج دام 5 سنوات .

images(128)

” ناهد السباعي ” أغرب حالة طلاق قبل الزواج في 2018 :

طلاق الفنانة الشابة ناهد السباعى” يعتبر غريب من نوعه حيث تم بعد أن عقدت الفنانة قرانها، وكانت فى انتظار مراسم حفل الزفاف، إلا أن الجميع تفاجئ بالاعتذار للضيوف عن إلغاء حفل الزفاف بعد دعوتهم لحضوره بحجة حدوث حالة وفاة .

واختفت ناهد السباعى ونزلن من السخنة للقاهرة ولم تعلق على الخبر وأغلقت هاتفها الأمر الذي أثار جدلاً كبير والكل يتسأل ماذا حدث ،إم العريس من جانبه كان يؤكد انه تأجيل مؤقت ،لكن ظهرت ناهد بعد فترة لتنهي حالة الجدل قائلة:” محصلش نصيب.. ساعات الواحد بيكتشف ان هو مكنش صح عشان كدا بيتراجع عن قراراته”.

 

images(131)

“مي سليم و وليد فواز “أسرع حالات الطلاق لعام 2018:

الفنانة مي سليم والممثل الشاب وليد فواز بعد إعلان قصة حبهم سوياً خلال إشتراكهم في عمل فني ،جمعتهم قصة حب وسرعان ما قرروا الزواج ،وكانت مي سليم مطلقة من قبل ولديها بنت من زوجها الأول.

بعد عقد القران وأرتباطهم سافر الزوجين لقضاء شهر العسل وبعد 26 يوم تخديداً ،يعلن الزوج طلاقه من المطربة والفنانة مي سليم ،كانت من أكثر حالات الطلاق التي أثارت جدلاً على الساحة حينها لسرعة حدوث الطلاق دون الإعلان عن أسباب .

images(129)

طلاق” رانيا يوسف “للمرة الثالثة :

على الرغم من ظهورهم في بعض البرامج تربطهم حالة من الانسجام والتفاهم والحب ،وعندما ظهرت في أحدى البرامج بعث إليها رسالة عبر من خلاله عن مدى حبه الشديد لها وسكر في شخصها وطيبتها ،وكان يظهر معها دائماً في الحفلات والمناسبات ،إلا أنها فاجئت الجمهور بخبر طلاقها عن زوجها الثالث “طارق عزب”.

تم الانفصال بينهما هذه المرة بهدوء، عكس ماسبق في حالات طلاقها من أزواجها السابقين من وجود خلافات وقضايا ، ليؤكد الطرفان هذه المرة أن عشرة الست سنوات بينهم كانت طيبة ويؤكدون أن صداقتهم واحترامهم لبعضهم سيستمر

images(126)

طلاق ياسمين عبد العزيز آخر صاعقة طلاق أثارت الجدل في 2018:

جاء إعلان خبر طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز كالصاعقة على مسامع جمهورها بالأخص لاقتران الخبر بارتباط زوجها بالفنانة “ريهام حجاج ” والذي أثار جدلاً كبير خلال الأيام الاخيرة .
حيث أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها رسمياً من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زواج دام مايقرب من 18 عاماً أثمر عن.وجود بنت واسمها ” ياسمين “في الـ17 من عمرها، وابن أسمه سيف ويبلغ حوالي 10 أعوام.

وذلك من خلال بيان رسمي تحدث من خلاله عن انفصالها ،ورفضت” ياسمين عبد العزيز “أن تكشف السبب وراء طلاقها من زوجها محمد حلاوة، مكتفية بالإشارة إلى أن “كل شيء قسمة ونصيب”، ومضيفة أن الطلاق وقع بينهما منذ حوالي عام وليس هذه الأيام، وأنها تكتمت على الخبر هذه المدة عن وسائل الإعلام ،إلا أن بعض المصادر أكدت ارتباط الزوج من الفنانة” ريهام حجاج ” التى لم تعلق بالنفي ولا بالتأكيد على الخبر .
والجدير بالذكر أن رجل الأعمال محمد حلاوة كان مرتبط قبل زواجه من ياسمين ولديه أربعة أبناء من زوجته الأولى .

شاهد بالفيديو:
<iframe width=”560″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/VhuEp-eMiAs” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen></iframe>

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.