شاهد / تكريم الفنان صبحي خليل في ” ملتقى المشاهير الأول بالأسكندرية” 

شاهد / تكريم الفنان صبحي خليل في ” ملتقى المشاهير الأول بالأسكندرية” 

 

تصوير / محمد طلعت وأحمد اكتف

كتبت: مرهان حسام

حقق حفل ملتقى المشاهير الأول بالأسكندرية نجاحًا كبيرًا، والذي أقيم يوم الأحد الماضي، بمناسبة افتتاح مقرًا جديدًا لجمعية الصحافة لتنمية المجتمع وصحف ومواقع ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤”.

وقد بدأ الحفل بكلمة لمقدمة الحفل الأعلامبة أبنة الأسكندرية هبة فؤاد واعقبتها كلمة رئيس الملتقى الكاتب الصحفي خالد فؤاد.

ثم بدأت بعد هذا فقرة للتكريمات التي شملت عدد كبير من رموز الموسيقي والغناء وأهم الشخصيات في المدينة الساحرة من إعلاميين وممثلين وقيادات بالقوات المسلحة وأعضاء بمجلس النواب ورجال قضاء وأطباء ورؤساء جامعات ورجال اقتصاد وغيرهم من الشخصيات الكبرى والمؤثرة سواء في الشارع السكندري أو في مصرنا الحبيبة ككل.

وشهد الحفل زخم في الحضور حيث لبى كافة المكرمين والضيوف الدعوات التي وجهت لهم رغم برودة الجو، حيث امتلأت كل مقاعد قاعة الحفل عن أخرها وإضطر الكثيرين لمتابعة الحفل وقوفًا.

وأثناء الحفلة تم تكريم الفنان السكندري المعروف صبحي خليل الذي تألق في العديد من الأعمال التي قدمها خلال السنوات، الذي تعرفت الجماهير عليه لأول في أواخر الثمانينات في المسلسل الإذاعي لا اله الا الله والمسرحية الشهيرة ” على الرصيف”.

لتتوالي رحلته في عشرات الافلام والمسلسلات المميزة مثل الوعد الحق وبوابة الحلواني و ساكن قصادي والسيرة الهلاليه والحساب وسوء العصر ومحمود المصري ويتربى في عزه و قلب ميت وحسن ومرقص والعار والجماعة بجزئيه وفيلم حلم العمر مع الفنان حمادة هلال الذي تألق وتميز في هذا الدور.

والعديد من الأعمال الأخرى حيث تتجاوز رصيده الفني حجز المئة عمل مابين سينما ومسرح وإذاعة وتليفزيون.

كما قدم دورًا مميزًا في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “المداح”، بطولة الفنان حمادة هلال وخالد سرحان وأحمد بدير ونسرين طافش وآخرين، وحقق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، وكان يوجد تفاعل عليه من الجمهور وردود إيجابية كثيرة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.