شاهد “ماذا قال نجوم الفن عن هشام سليم بعد رحيله”

شاهد “ماذا قال نجوم الفن عن هشام سليم بعد رحيله”.

 

كتبت: نجلاء علاء الدين

 

استيقظ نجوم الوسط الفني اليوم، على خبر حزين و موجع، وهو رحيل الفنان القدير هشام سليم عن عالمنا بعد صراع طويل مع مرض السرطان اللعين، الذي يهلك من يصاب به حتى ينفذ بحياته، فقد اوجع رحيله الجميع نظرًا لما قدمه من أعماله فنية رائعة وهادفة خلال مسيرته الفنية.

 

وفي وسط مشهد حزين خيم على الجميع، حرص نجوم الفن على توجيه رسالة تحمل الحزن والأسى على رحيل فقيد الدراما والفن هشام سليم، فقد نعي الفنانين رحيله بكلمات مؤثرة كادت أن توجع قلوبنا.

 

تامر حبيب:-

نشر المؤلف تامر حبيب، بوست عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” وعلق عليه قائلًا: “مش فاكر مرا شفتك فيها من غير صحتك وروحك الحلوة وقفشاتك الشيك”.

 

وتابع: “خبر مرضك كان من أكثر الأخبار اللي كئبتني و زعلتني، وخبر النهاردة وجع قلوبنا كلنا، ارتحت ياحبيبى وان شاء الله في مكان أجمل بكتير، هتوحشنا قوي ياهيشو”.

 

 أشرف زكي:-

حرص الفنان القدير أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على وداع الفنان هشام سليم، من خلال بوست نشره وكان نصه: “وداعًا يا صديق العمر”.

 

 إياد نصار:-

كتب إياد نصار رسالة تحمل في داخلها العديد من العبارات الحزينة التي أوجعت قلوب المتابعين وكان نصها كالتالي: “الخلوق هشام سليم في ذمة الله… الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته… خالص عزائنا للأسرة الكريمة”.

 

  زينة:-

نشرت النجمة زينة بوست عبر موقع “إنستجرام” وقالت فيه: “لا اله الا الله… إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك ويعفو عنك فنان محترم وإنسان محترم البقاء والدوام لله وحده”.

 

 نبيلة عبيد:- 

نشرت الفنانة القديرة نبيلة عبيد الرسالة التالية: ” بمزيد من الحزن العميق والأسى أنعي فنانًا كبيرًا وصديقًا عزيزًا و زميلًا غاليًا…هشام سليم الطيب المحترم والراقي بأخلاقة وإنسانية… وإنا لله وانا اليه راجعون”.

 

 آيتين عامر:- 

كتبت الرسالة التالية: “أستاذ هشام سليم في ذمة الله خالص التعازي للعائلة وجمهوره الكبير الله يرحمه ويغفر له يارب”.

 

 ماجدة الرومي:-

وجهت المطربة ماجدة الرومي رسالة حزينة اوجعت قلوب الجميع نظرًا لما تحمله من كلمات ومواقف مؤثرة كان نصها: “يا هشام الزمن الجميل، كم اوجعت قلبي اليوم برحيلك المبكر بالأمس فقط وكان يوسف شاهين وكان عودة الابن الضال، يرزقني وإياك أملًا نديًا على دروب الحياة، فكيف حدث وانقلب بنا الدهر هكذا، فأضحى الألم مع الأيام يطوي آلامًا والخوف يطوي مخاوف، عودة الابن الضال الذي عشته أنا واقعًا مريرًا”.

 

وتابعت: ” لا كلام أجده معبرًا لما يكفي عن حزني اليوم، وأتساءل في صمت وامضيت أنت أم مضي الزمن الجميل الذي عشناه ومعه ضحكاتنا”.

 

فريدة نصر الله:-

وجهت النجمة فريدة نصر الله رسالة غاضبة مما حدث بالأمس، فكان الجميع يحتفل بمهرجان الدراما، وكان هشام سليم يصارع الموت، لو كان يعلم أحد لكان تم تكريمه.

 

 خالد الصاوي:-

إنا لله وإنا اليه راجعون

ينعي الفنان خالد الصاوي الفنان هشام سليم: هشام سليم ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم وكان أول ظهور له مع القديرة فاتت حمامة في فيلم إمبراطورية ميم ومن أشهر أعماله ارابيسك وليالي الحلمية وأهالينا وهوانم جاردن سيتي وأميرة من زمن الحب ومحمود المصري ومسرحية شارع محمد علي وآخر أعماله مسلسل هجمة مرتدة، والبقاء و الدوام لله.

 

 منى الشاذلي:-

هشام سليم .. ربنا يرحمك ويغفر لك يا ابن الأصول يا من كنت دائمًا راقيًا ومحترمًا ونبيلًا، عانيت في صمت وصبر وكبرياء ورحلت في سلام وسط دعاء ملايين المحبين، كل التعازي لأسرتك الكريمة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.