شبكة دنتسو إيجيس تعين طارق داعوق بمنصب الرئيس التنفيذى فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت شبكة ’دنتسو إيجيس‘ اليوم عن تعيين السيد طارق داعوق بمنصب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي خطوة من شأنها أن تعزز طموحات الشبكة في إطار سعيها لتصبح
مؤسسة اقتصاد رقمي بنسبة 100% بحلول عام 2020. وانطلاقاً من منصبه الجديد، سيتولى السيد داعوق مسؤولية تسريع نمو شبكة ’دنتسو إيجيس‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ظل توفير المؤسسة للحلول الإعلانية المتكاملة. كما سيلعب السيد طارق دوراً هاماً في تفعيل استراتيجية النمو الحالية من خلال عمليات الاستحواذ.
وبهذا الصدد، قال السيد تيري جادو، الرئيس التنفيذي لشبكة ’دنتسو إيجيس‘ في فرنسا وبلجيكا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: “يعتبر تعيين السيد داعوق بمنصب الرئيس التنفيذي لشبكة ’دنتسو إيجيس‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمثابة خطوة هامة على الطريق الصحيح بالنسبة للمجموعة في هذه المنطقة. ويعدّ السيد طارق رائد أعمال متمرس ومتميز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويشتهر بمعرفته الواسعة وخبرته في مجال الأعمال، كما أنه يحظى باحترام واسع بين أوساط العملاء وعلى مستوى القطاع. وتبقى هذه المنطقة سوقاً أساسيةً للنمو بالنسبة لـشبكة ’دنتسو إيجيس‘ وسيكون دور السيد طارق أساسياً في إطار ضمان بقائنا على السكة الصحيحة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المنشودة. ومن خلال تطوير عروض خدمتنا للعملاء من خلال الابتكار وتوفير القيادة الملهمة لتعزيز مواهبنا الحالية، ليس لدي أدنى شك في أن طارق سيرتقي بالأعمال إلى المرحلة التالية من النمو وتقديم القيمة على المدى الطويل للعملاء”.
وبدوره، قال طارق داعوق، الرئيس التنفيذي لشبكة ’دنتسو إيجيس‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “أنا مسرور للغاية حيال الانضمام لفريق العمل في شبكة ’دنتسو إيجيس‘ في مثل هذا التوقيت. حيث تحتل الشبكة طليعة القطاع مع تحولها إلى التسويق الذي يتمحور حول الأفراد مع ما تتسم به من طموح كبير وأهداف واضحة. وقد جذبتني ثقافة الأداء العالي في ’دنتسو إيجيس‘ والتزامها بمساعدة العملاء على تحقيق أهداف الأعمال الخاصة بهم. وأنا أتطلع قدماً للاعتماد على ما حققته الشبكة من نجاح في المنطقة وقيادتها لتحقيق أجندتها الطموحة”.
ويأتي داعوق إلى ’دنتسو إيجيس‘ حاملاً معه أكثر من 20 عاماً من الخبرة في القطاع اكتسبها من خلال تعيينه بعدد من المناصب القيادية، حيث كان آخرها منصب المدير التنفيذي لشركة ’ستاركوم الشرق الأوسط‘. وخلال مسيرته المهنية، عمل طارق مع عدد من كبريات الشركات الإعلانية بما يشمل ’جي إس كيه‘ و’جي إم‘ و’مارس‘ و’مونديليز‘ و’بي آند جي‘ و’سامسونج‘ و’فيسا‘.

نبذة عن شبكة دنتسو إيجيس
تتألف شبكة ’دنتسو إيجيس‘ التابعة لمجموعة ’دنتسو‘ من 10 علامات عالمية – ’كارات‘ و’دنتسو‘ و’دنتسو إكس‘ و’آي بروسبكت‘ و’إيزوبار‘ و’ماكجيري بوين‘ و’ميركل‘ و’إم كيه تي جي‘ و’بوسترسكوب‘ و’فيزيوم‘، كما أنها تحظى بدعم العلامات المتخصصة ومتعددة الأسواق التابعة لها. وتقوم شبكة ’دنتسو إيجيس‘ بإضفاء لمسة من الابتكار على طريقة تأسيس العلامات التجارية لعملائها من خلال خبراتها وإمكانياتها الأفضل ضمن فئتها في مجال خدمات الاتصال الإعلامي والرقمي والإبداعي. ومع توفيرها لباقة واسعة ومبتكرة من المنتجات والخدمات، تتخذ ’دنتسو إيجيس‘ من لندن مقراً لها وتعمل ضمن أسواق 145 دولة حول العالم مع أكثر من 38 ألف من العاملين المتخصصين .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.