شبهوني بمايكل چاكسون و أختي أذتني كتير.. حورية فرغلي في حبر سري

شبهوني بمايكل چاكسون و أختي أذتني كتير.. حورية فرغلي في حبر سري

 

كتبت: أحلام محمود سيد

تحل الفنانة حورية فرغلي في ضيافة الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج “حبر سري”، المذاع عبر شاشة القاهرة والناس، حيث تكشف عن الأزمات و الصعوبات التي تعرضت لها في حياتها، و كيف تغلبت عليها.

 

و تتحدث أيضًا عن اللذين ساندوها في أزمتها،كما تكشف عن تعرضها للكثير من الإنتقادات و السخرية، بسبب مرضها بعدما خضعت لعدة عمليات تجميل بالأنف في الفترة الماضية.

 

 

 

و قالت أيضًا خلال لقائها ببرنامج “حبر سري”، أنها اشترت حصانًا وصل ثمنه لـ مليون إسترليني، وذلك بسبب حبها وهوسها الكبير له.

 

 

 

حيث ظهرت الفنانة حورية فرغلي في برومو حلقتها بـ برنامج حبر سري،تحكي عن شقيقتها و قالت: “أختي أذتني كتير، واتكلمت عليها كلام وحش، وفي فترة مرضي الناس، شبهوني بمايكل چاكسون، وصفوني بالدمامة،و الناس كانت بتحط صورتي جمب أبو الهول، وبيقولوا ما الفرق؟، حتى فقدت الثقة بنفسي”.

 

 

و تابعت فرغلي، قائلة: “أغلى حصان اشتريته كان بـ مليون إسترليني، معربة عن حبها الكبير له، وأنها مغرمة بهذا الكائن منذ صغرها حتى اليوم”.

 

و تحدثت عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية.

 

 

كما أضافت أنها عانت كثيرًا في فترة مرضها، لدرجة أنها فقدت الثقة بنفسها.

 

ويذكر أن قد تبنت حورية فرغلي طفلًا لكنه هرب وتكفلت بـ طفل آخر كفيف وأصم ثم توفي، ثم بعدها تبنت ابن السيده التي تساعدها في شئون المنزل ، لكن بعد فترة شعرت هذه السيدة بالغيرة من حورية لذلك اخذت طفلها وهربت.

 

و الجدير بالذكر أن تذاع حلقة حورية فرغلي في برنامج حبر سري، عبر قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة الـ 11 عشر مساءً.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.