شريف دسوقي: مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” أعادتني للفن بعد أزمتي الصحية

شريف دسوقي: مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” أعادتني للفن بعد أزمتي الصحية

 

 

 

 

كتبت:سچى سلام

 

عبر الفنان شريف دسوقي، عن سعادته بالمشاركة في مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، إياد نصار، محمد الشرنوبي، ومن إخراج مجدي الهواري.

 

 

 

وقال: أنه بذل مجهودًا كبيرًا من خلال بروفات المسرحية التي أعادته إلى العمل الفني بعد وعكته الصحية التي مر بها مؤخرًا، مشيرًا إلى أن العرض يلائم كل الأسرة المصرية وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

 

 

 

وأضاف أن المخرج مجدي الهواري عرض عليه المسرحية أثناء تعرضه للأزمة الصحية، ولكنه وافق على الفور ووجد دافعًا قويًا من أبطال العمل منهم الفنان يحيى الفخراني.

 

 

 

مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” كانت تحمل سابقًا إسم “ليلة من ألف ليلة وليلة” ومن المقرر إعادتها مع مسرح القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما قدمها الفخراني على خشبة المسرح القومي مع المخرج الراحل محسن حلمي، وإنتاج البيت الفني للمسرح على مدار 3 سنوات بداية من 2015.

 

 

 

وكان آخر ظهور للفنان شريف دسوقي، أثناء تواجده في أكاديمية الفنون على هامش لقائه بطلاب معهد الفنون الشعبية بعد أزمته الصحية الأخيرة، وقال إنه مهما حدث له من ظروف إلا أنه حريص على صلته بطلاب المعهد الذي يلقى لهم محاضرات من 4 سنوات عن فن الحكى.

 

 

 

 وأختتم دسوقى: “أوجه الشكر للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ورئيس أكاديمية الفنون على دعمه لي ولغيري من الفنانين، ولا أحد يعرف قيمته غير لما يترك النقابة، وكتر خيره على المجهود الكبير الذي يفعله”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.