شريف منير لكلمة أخيرة:علاقتي بالسوشيال ميديا كارثية وويجز شاطر ومجتهد

شريف منير لكلمة أخيرة:علاقتي بالسوشيال ميديا كارثية وويجز شاطر ومجتهد

 

 

كتبت:نورسيد

حل النجم شريف منير ضيفًا في لقاء مع برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة ON والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، مساء الاثنين.

وكشف الفنان شريف منير عن علاقتة بالسوشيال ميديا قائلًا علاقتي بالسوشيال ميديا كارثية وفي الأول كنت برد لما بتهاجم على السوشيال ميديا، ولكن بعدين بطلت، بقيت مش برد ولا كأني سمعت حاجة.

وفي سياق آخر اشاد منير بالتوعية التي تؤديها ابنته على وسائل التواصل الإجتماعي للمتابعين، موضحًا: هي مهتمة بالأخلاق والتنمية البشرية وشكل الناس والمساواة بينهم.

 

أما عن باقي أبنائه، فأشار منير إلى أنهم في سن المراهقة حاليًا، وهو يناقشهم في الكثير من الأمور، ولكن في بعض الأوقات يكون ديكتاتورًا في اتخاذ القرار، مثل السهر في أماكن معينة، أو غيرها، مشددًا على أنه يرفض أن يسهر أبناؤه في أماكن بها شرب، وتعتبر للكبار فقط، وحريص على ألا يذهبوا لهذه الأماكن.

إقرأ أيضًا: خالد سرحان لـ أسرار المشاهير : لم أندم على أي دور قدمته من قبل 

وأشار إلى أن ابنته أسما شريف منير تعرف جيدًا ما تفعله على هذه الوسائل، لافتًا إلى أنه يعارضها في بعض الملابس التي تظهر بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويعاتبها على ذلك.

 

مضيفًا:ألومها أيضًا على كتابة تفاصيل حياتها الشخصية على السوشيال ميديا.

 

 

وتحدث شريف منير عن غيابه لفترة طويلة عن الأعمال الفنية، موضحًا أن الأعمال التي كانت تعرض عليه لم تكن ملائمة له ظل بدون عمل لمدة ثلاث سنوات لهذا السبب.

مشددًا على أن الأعمال القوية التي قدَّمها في بعض الأحيان كان يتلقى بعضها عروض أقل قوة وبالتالي كان يرفضها.

معلقًا: وصل الأمر لدرجة إن أحمد رزق كان بيسألني إنت هتبطل تمثيل.

 

 

حيث أن قد علق الفنان شريف منير على موسيقى الأندر جراوند والمهرجانات، معرباً عن إعجابه بـ ويجز لأنه شاطر ومجتهد وبيقول كلام كويس.

 

 

وردًا على سؤال الإعلامية لميس الحديدي حول التناقض بين كونه معايش لصلاح جاهين ثم الانتقال لويجز، قال: «أعتقد لو كان الأستاذ صلاح جاهين عايش كان هيحب ويجز.. لأن الموضوع اللي شغال دلوقتي فيه لبس ولخبطة ومحدش محددها.

 

 

وأضاف أن المطرب هاني شاكر ليس بوسعه منع موسيقى بعينها، ما ينفعش يمنع موسيقى ولو حد عنده طاقة غنائية كويسة وبيعرف يغني وحتى لو صوته أجش زي IAM STRONHوكان فيه ممدوح قاسم في فرقة المصريين عندهم أصوات جشة بس خامات صوتهم كويسة.

 

وتابع قائلًا:أعتقد أن خامة الصوت نوع الموسيقى مش هينفع تتغير وأعتقد أن الأستاذ هاني شاكر مش بيتكلم عن الموسيقى أو الصوت لكن على الكلام.

 

واستكمل حديثه قائلًا:اللي يعرف يغني يغني بالعكس مغني المهرجانات والشعبي ليه شعبية كبيرة ممكن من خلال أغانيه يغير جيل لكن الكلمات البذيئة غلط وماتنفعش،الفن كله منفذ على بعضه لو سمعنا سيموفنية ممكن حد مايتقبلهاش لو مابيحبش فن الاوبرا فالمسالة أذواق.

إقرأ أيضًا

نضال الشافعي لـ أسرار المشاهير:سعيد جدًا بتجربتي في حكاية 90 يوم و أتمني تجسيد شخصية تاريخيةوهذه أقرب أعمالي لقلبي

دينا فؤاد لـ أسرار المشاهير : شخصية مروة تشبه ستات كتير.. وهذا رأيي في كيفية تخلص الأزواج من الملل والفتور

 

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.