شقيق “بيج رامي” يكشف حقيقة زواجه للمرة الثانية

شقيق “بيج رامي” يكشف حقيقة زواجه للمرة الثانية 

 

 

كتبت : رضوي جمال 

 

احتفل لاعب كمال الأجسام المصري العالمي رامي السبيعي الملقب بـ “بيج رامي” ، أمس الخميس، بزفاف من داخل أحد فنادق الإسكندرية ، في جو عائلي خاص ، ثم غادر مع عروسه إلى دبي لشهر العسل 

 بعد ساعات من زواجه.

 

 

 

ولم يعلن بيج رامي عن زواجه ولا عن عقد قرانه ولم يسمح بالحضور لأي شخص آخر غير أسرته وعائلة العروس التي تنتمي لمدينة الإسكندرية حيث تم الزواج هناك.

 

وتساءل جميع محبيه ومتابعيه ورواد مواقع التواصل الاجتماعي لماذا لم يخبر وسائل الإعلام بزواجه ، رغم أنه شخصية عامة.

 

 

ولم ينتقده أتباعه في الزواج الثاني ، وتمنوا له حياة سعيدة ، حيث يفضل بعض المشاهير إبعاد حياته الشخصية تمامًا عن الأضواء ، ولا يتحدث عنها إلا في أضيق الحدود.

 

قال الدكتور عبد الله السبيعي شقيق بطل العالم بيج رامي ، إن الصور المتداولة من زفاف شقيقه حقيقية ، وأن رامي “تزوج للمرة الثانية ، زواجًا عامًا في أحد الفنادق، وكنا على علم بهذا الزواج.

 

وهذا هو الزواج الثاني ل “بيج رامي” بعد زوجته الأولى السيدة “مروة المغربي” التي أنجب منها 3 بنات: لوجينا ودارين وعائشة ، وقد تردد أنه انفصل بهدوء عن الأولى الزوجة منذ فترة.

 

ويعتبر “بيج رامي” ، أول لاعب كمال أجسام مصري يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية ، ويصبح بطل كمال الأجسام في بطولة العالم “مستر أولمبيا” ، لمدة عامين متتاليين.

 

وجدير بالذكر أن تعاقد بيج رامي مؤخرًا مع المنتج أحمد سمير ليقوم ببطولة عمل فني ضخم هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.