شقيق شيرين عبد الوهاب يسخر من تصرفاتها الأخيرة

شقيق شيرين عبد الوهاب يسخر من تصرفاتها الأخيرة 

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

 

قام شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب بتوجيه رسالة لاذعة لها، حيث إنتقد تصرفاتها الأخيرة، خاصةً بعد الضجة التي أثارها كلا منهما مؤخرا في جميع وسائل الاعلام و السوشيال ميديا.

 

 

حيث كشف شقيقها عن أزمة ادمانها للمخدرات،في مداخلة هاتفية طويلة مع الإعلامي عمرو أديب، مؤكدًا انها تتعرض لمؤامرة من زوجها السابق المطرب حسام حبيب مما ادى إلى اثارة جدلًا كبيرًا، جعل الاخير يخرج عن صمته فكانت له مداخله اخرى مع عمرو اديب، و قد نفى المطرب المصري قيامه بالتعدي عليها بالضرب، مؤكداً أنه “شخص تربى على احترام النساء”، كما أكد ان شيرين تعاني من إدمان المخدرات، كما اشار الى ان شيرين تتعرض لمخطط للاستيلاء على اموالها و هو من قام بحمايتها، و وأكد حسام حبيب أنه سيقاضي شقيق شيرين بسبب ما جرى، واعترف بأنه لم يتنازل عن قضاياه ضد شيرين لإرضاء أسرته، ولكنه أكد أنه لن يضر الفنانة أبداً.

 

وقد قام محمد عبد الوهاب بكتابة منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك،يوجه رسالة ساخرة لشقيقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث انتقد انفصالها عن ميمي فؤاد مدير أعمالها سابقًا، بجانب تركها السائق الخاص بها بعد 22 سنة عمل، و كتب: “حسبي الله ونعمة الوكيل.. تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله 22 سنة صاينك وصاين ولادك وشغالة بنت صغيره ملهاش زنب.. وميمي فؤاد الراجل المحترم بقى اللي من شهر كنتي منزله صورة ليه كاتبة عليها.. أجدع راجل في مصر”.

 

ثم أضاف محمد عبد الوهاب: “يا ترى بقى بعد كل ده.. لوسي ابن طنط فكيهة اللي أنتي معاه من ساعة ما خرجتي في فيلا قريبة في لاند مارك مبسوط”.

 

 

وجاءت التعليقات على النحو التالي:

 

-“انا اسف يا محمد انا بجد كرهته جدا.. وانا من الاساس مبحبش حسام مصالح”.

 

 

-“محمد انت سايب انها رفعت عليك قضيه وجاي بتتكلم فى ناس انهت شغلها معاهم ما يمكن شيرين عملت كده بعد ما فقدت الثقه فى الناس من اللي انت عملته فيها وبعدين انت ازاي سيبتها تخرج مش قلت انك مش هتطلعها لو لآخر يوم فى عمرك وياريت بلاش تشهر بيها اكتر من كده دي أختك قبل أي حاجه”.

 

 

-” أنا نفسى افهم فين عقلك من كلامك أنت ده، أنت بتفضح اختك على الملأ يا اخى عيب عليك ، ما كفايه آللى حصل منكم في الاعلام حتى لو بنيه الخوف والحفاظ عليها ، طريقتكم غلط ومفيهاش عقل”.

 

 

بطلو بقى نشر كل أمورها للاعلام بالمنظر ده شوية صحفين ملهمش لازمه بتتواصل معاهم وتعرفهم الاخبار بشكل حصري”.

 

– ” كلنا معاكي ياجدع شيرين خسرت كبير من جمهورها حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

 

والجدير بالذكر أن محامي المطربة شيرين عبد الوهاب، كان قد أصدر بيانًا عن الفنانة سابقًا، ينفي ما تردد مؤخرا من بيان جاء كالتالي: “بيان هام، نقلاً عن الفنانه شيرين عبد الوهاب ورغبةً منها لبيان الحقيقة كامله للرأي العام، وتفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو/ ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانه لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة، فإن الفنانه تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضه ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب.

 

وبعض المقربين لها حيث قام شقيقها بضربها وسحلها، مستخدما سلاحًا في مواجهتها لارهابها وترويعها مع مجموعة من الاشخاص اصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانه له إتهام صريح بذلك بالإضافة لإتخاذ إجراءات قانونية تجاهة عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الاعلامي عمرو أديب”.

 

وتابع:” وتعلن الفنانه أنها لن تتوانى لحظه عن مقضاة أي شخص كائنا من كان يسىء لها أو لسمعتها، وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في إستعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة، وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة”.

 

واختتم:” حيث ان هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية

 

وأخيراً تؤكد الفنانه بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص استقلت معه سياراته وتوجهت الي منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك، المستشار ياسر قنطوش”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.