شقيق يقتل شقيقه بعدة طعنات بسبب صوت الأغاني أثناء نومه

شقيق يقتل شقيقه بعدة طعنات بسبب صوت الأغاني أثناء نومه

 

شقيق يقتل شقيقه .. شهدت منطقة المقطم بالقاهرة حادثة مأساوية حيث قام عامل بإنهاء حياة شقيقه بعد طعنه عدة طعنات باستخدام سكين. بدأت الواقعة عندما اشتكى المتهم من رفع شقيقه صوت الأغاني أثناء نومه، مما أدى إلى وقوع الجريمة.

 

كتبت: وفاء عبدالسلام

 

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شخص داخل شقته في المقطم. وبالانتقال إلى مكان الحادث، تبين أن الجثة تعود لشخص تعرض لطعنات متعددة في أنحاء جسده. وفقًا للتحقيقات، كان المتهم في حالة غضب شديد بسبب إزعاج شقيقه له بصوت الأغاني المرتفع أثناء نومه، مما دفعه إلى استلال سكين من المطبخ وتوجيه عدة طعنات قاتلة لشقيقه.

شقيق يقتل شقيقه
شقيق يقتل شقيقه

التحقيقات والأسباب

 

أوضحت التحريات أن المتهم، وهو عامل، طلب من شقيقه خفض صوت الأغاني التي كانت تعمل بصوت عالٍ، إلا أن الأخير رفض الاستجابة، مما أثار غضب المتهم ودفعه للقيام بهذا الفعل المروع. الجريمة كانت نتيجة لحظة غضب لم يستطع المتهم السيطرة عليها، مما أدى إلى وقوع الكارثة.

التداعيات القانونية

 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق. وتستمر التحقيقات لمعرفة تفاصيل أكثر حول دوافع المتهم وحالته النفسية وقت الحادث. كما يتوقع أن يواجه المتهم عقوبات قانونية شديدة بسبب ارتكابه لهذه الجريمة البشعة.

اقرأ أيضا زوج يقتل زوجته وشقيقها  بكفر الشيخ  في ظروف غامضة 

تلك الحادثة تسلط الضوء على أهمية التعامل بحذر مع النزاعات الأسرية ومحاولة تفادي اللجوء إلى العنف كحل للخلافات، إذ أن تداعيات العنف قد تكون كارثية، وتؤدي إلى نتائج لا يمكن إصلاحها.اقرأ أيضا الأب يقتل طفله والأم ألقت جثته في القمامة لهذا السبب بعين شمس

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.