شيرى عادل فى عيد ميلادها اليوم…..تعرف على أهم محطاتها فى عالم النجومية

كتبت / سارة محمد

تحتفل اليوم الفنانة شيرى عادل بعيد ميلادها ، وقد بدأت شيرى مشوارهما الفنى منذ فترة الطفولة ،

شيرين عادل ولدت في ١٩ أبريل سنة ١٩٨٨,  والمعروفة في الوسط الفني باسم شيري عادلهي ممثلة مصريىة ، بدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات، ثم انقطعت عن شاشة التلفزيون لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم أصحاب ولا بيزنس ،  ثم كان ظهورها فيما بعد من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية منها: حياتى أنت ، و الملك فاروق . كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها: خارج على القانون ، حسن ومرقص ، بلبل حيران . وعدة مسلسلات مثل: رقم مجهول ، إسم مؤقت ، الخطيئة .

درست في كلية التجارة جامعة عين شمس قسم فرنسي. بدأت مشوارها في الفن كممثلة إعلانات وهي في سن صغيرة، ثم انقطعت عن شاشة التليفزيون فترة لتعود مرة أخرى في عامها الخامس عشر بأول أدوارها السينمائية في فيلم حمادة يلعب ، قبل أن تنال شهرتها بعد تقديمها شخصية ” الملكة ناريمان ” في مسلسل الملك فاروق ، واستمرت في التمثيل في السينما والتليفزيون  ، تم إعلان زواجها من معز مسعود يوم ١٢ يوليو  من عام ٢٠١٨ .

حصلت على عدد من الجوائز ومنها: جائزة أفضل ممثلة واعدة، أوسكار السينما المصرية، وجائزة مهرجان الإسكندرية الدولى .

شاركت شيرى فى عدة مسلسلات منها بنات سوبر مان ، نصيبى وقسمتك ، فرق توقيت ، لعبة إبليس ، دلع البنات ،ومن للأفلام التى شاركت فيها حمادة يلعب ، خارج على القانون ، أصحاب ولا بيزنس .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.