شيرين عبدالوهاب هبقى كوين بسجن النسا ..تتحدث عن أزمتها مع روتانا

شيرين عبدالوهاب هبقى كوين بسجن النسا ..تتحدث عن أزمتها مع روتانا

 

 

شيرين عبدالوهاب “في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية” المعروض على قناة MBC مصر، فتحت المطربة شيرين عبدالوهاب قلبها وتحدثت عن عدة مواضيع مهمة. شملت هذه المواضيع أزمتها مع شركة روتانا، وسعادتها بالنجاح الكبير الذي تحققه أغانيها الجديدة، بالإضافة إلى اتهامها بوجود “مؤامرة” ضدها ومن خلال هذا الخبر نحن نوضح ما حدث فعلا ولا نوجه اتهامات لشركة روتانا ..

كتبت: وفاء عبدالسلام

أعربت شيرين عن استيائها الشديد من تعامل شركة روتانا معها، مشيرة إلى أن العقد الذي وقعته معهم بعد ألبوم “لازم أعيش” كان ينص على أن الشركة يجب أن تقدم دعاية تتناسب مع حجمها كنجمة في الوطن العربي. ولكنها كشفت أن روتانا لم تقم بالدعاية اللازمة لأغنيتي “مش قد الهوا” و”كلها غيرانة”، مما دفعها للشعور بأن هناك نية لإيذائها.

وأضافت شيرين أنها سلمت الأغاني للشركة خلال جائحة كورونا، ولكنها فوجئت بعدم وجود أي دعاية لهذه الأغاني، مما أدى إلى تقليل نجاحها التجاري. كما عبرت عن غضبها من تصرف أحد العاملين معها، حيث قام ببيع إحدى أغانيها لمنصة “أنغامي” دون علمها.

النجاح الجديد ودعم الجمهور

رغم التحديات التي تواجهها، أكدت شيرين أنها لا تزال تتمتع بدعم كبير من جمهورها، وأن هذا الدعم هو الذي يعزز من نجاح أغانيها الجديدة. وأعربت عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته أغنيتها “اللي يقابل حبيبي”، معتبرة أن هذا النجاح هو بمثابة رد فعل قوي على محاولات إيقافها.

“مؤامرة” ضد شيرين

وفي حديثها عن “المؤامرة”، قالت شيرين إنها تشعر بأن هناك محاولات لإسكاتها وإبقائها بعيداً عن الساحة الفنية، مشيرة إلى أنها لن تتوقف عن الغناء وستستمر في تقديم الأعمال الفنية رغم كل الصعوبات. وأضافت أنها تملك “أسنان حامية” وتستطيع الدفاع عن نفسها عندما يستدعي الأمر.

اقرأ ايضاشيرين عبدالوهاب تصدم الجميع بعودتها لـ حسام حبيب .. وإعلامى كبير يعلق !!

نداء للقضاء المصري

 

في نهاية حديثها، ناشدت شيرين القضاء المصري بالتدخل السريع لحسم القضايا التي رفعتها ضد روتانا، وأكدت أنها لن تصالح مع من تسببوا في بقائها بعيداً عن الفن لمدة 4 أو 5 سنوات. كما أشارت إلى أن الله هو من يدعمها في هذه المرحلة، وأنها على ثقة بأن العدالة ستتحقق في النهاية.

باختصار، تعكس تصريحات شيرين عبدالوهاب قوتها وإصرارها على الاستمرار في مسيرتها الفنية رغم كل العقبات التي تواجهها، معتمدة على دعم جمهورها والقضاء المصري لتحقيق العدالة.

اقرأ ايضا شيرين عبدالوهاب .. لم تصبحى شمعة منورة و زمانك إنتهى وسجن النساء ..

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.