شيرين في مرمى الإتهامات ” هجوم وانتقادات بخلاف ماخططت ؟!!!

شيرين في مرمى الإتهامات ” هجوم وانتقادات بخلاف ماخططت ؟!!!

ردود افعال واسعة النطاق اثارتها المطربة شيرين عبدالوهاب بعد ظهورها بهذا الشكل الغريب الذى لم تسبقها اليه أى مطربة مصرية اوعربية من قبل .
فقد أصبحت في غضون ساعات قليلة حديث السوشيال ميديا وتوالت التعليقات من قبل الالاف مابين متعاطفين معها ومنتقدين لها ومتهمين اياها بإنها تعانى من امراض نفسية وفعلت هذا لأغراض بداخلها وغير هذا من التعليقات الأخرى مابين مؤيدين ومشجعين لها ومنتقدين لها ولتصرفها الشاذ والغريب وظهورها بهذا الشكل الذى بدا غريبا وشاذا من وجهة نظر الكثيرين .

قوة غاشمة
وتحت عنوان “الاحتلال العاطفي ” كتبت الاستاذة أمال علام عبر صفحتها الخاصة قائلة : علقت علي تجربتها قبل أن تفصح عن طلاقها ، بانها لن تقبل أن تكون (محتلة ) مرة أخري ، كلمة أول مرة تستخدم في المشاعر معروف ان الأحتلال هو سيطرة قوة غاشمة علي بلد لنهب ثرواتها واراضيها ! هل قصدت شيرين هذا المعني أنها استنزفت ماديا ومعنويا !! لا أعرف ؟
ولماذا تحملت الاستعمار العاطفي وأستسلمت له بدون مقاومة ؟ قد يكون الحب الذي بدأ بحبك جنة وأنتهي بالأحتلال ومالكش مكان ولا أمان ..
عندما تكتئب المرأة تقص شعرها فورا ، التغيير بيساعد علي الخروج من الأكتئاب بشكل وقتي ..لكن أن تحلق شيرين شعرها بهذا الشكل وتقول أنها فاقت ، بيعكس معاناه لا يعرف تفاصيلها إلا الله .. الطلاق محنة لكن القوة بتحولها لمنحة في بعض الأحيان ، خاصة عندما لا يصبح هناك جدوي من الأستمرار مع معاناة للطرفين .. شيرين بتقول للجمهور بعد صدمتهم بحلق شعرها ( ياريت تقبلوني ) ..اتصالحي مع نفسك واقبليها انت أولا( و move on ) تجربة وعدت .. وكل مر بيمر..

حب بالفلوس
وقد توالت التعليقات علي ماكتبته ومن بينها هذا التعليق : هى كانت عارفه من البداية انه مش بيحبها لكن هى كانت فرحانه بحاجات ذى شكلة وواضح انها حاجات كانت عندها نقص فيها وكانت متخيلة انه بفلوسها هتخليه يعيش معاه لكن هو فترة وشبع وخلاص مبقاش منبهر باللى بتديهوله دى كل الحكاية.

تصريحات مسفه
وتعليق آخر : لا أعرف ما مشكلتها النفسية بالضبط ..ولكن لاحظت أنها لم تشتغل على نفسها لتطويرها ثقافة ولغة وتصقل عقلها لتقف رزينة بمصاف الكبار ..اعتمدت على صوت جميل فقط وانزلقت للتصريحات المسفة ..ربما يكون ثقافتها الضحلة كانت السبب فلا تعترف بالمزيد من التعلم والعلم والتجويد والاتجاه لطبيب نفسى مثلا..
الطلاق ليس نهاية العالم فانغام انفصلت أكثر من مرة لكنها دائمة التطور والتطوير وكبح لسانها، وغيرها الكثيرات.
ربنا يهدى حالها.

سلوك مشوه
وتعليق ثالث : Self-mutilatingBehavair

كلمه طعمها مر اوى. (السلوك المشوه للنفس)
ودى نتاج إحباط أو غضب أو الانتقام. لكن هنا الانتقام بيكون من روحك مش منِ من تسببوا فى ايذائك النفسى. وابكوك. فكرهت روحك التى وثقت واحبت واهتمت ومنحت كل شيء، جميل للغير
فيتم عقاب صاحب الألم لا الشخص الآخر الذى تسبب بالالم
سبحان الله حتى للانتقام بيكون مش هاين عليهم انهم يأذو حد غيرهم. بدل ما نوجع حد تتوجع احنا . علشان احنا السبب ونترك المسبب.
والبنت بتعبر عن خيبه أملها بقص الشعر. والشعر له معانى وأشكال عن البنات لاحقا سوف نتكلم عنها.

مع شرين انا لم اتعاطف معها نهائى إظهار الضعف لكسب التعاطف ليس نصر .النصر هو الظهور بكل قوة وقت الضعف
وعدم النظر للخلف اطيب خاطرى بنفسى واطبطب عليا انا ب انابنفسي .المراه القويه لا تحب الشفقه ونظرة التعاطف
كل المواقف هتعدى لكن ياترى استفادتى ايه منها
الخيبه هى ان تعقبى نفسك ظاهريا وعقلك مازال محتفظ بطرقه الخاطئه فى اختيار الاشخاص الغلط ونرجع نقول
هم من اساءو لنا لكن فى الحقيقه انتى من اسأتى لنفسك

رعونة وطيش
وتعليق رابع جاء فيه : هذه بنت مضطربة نفسياً بسبب النقلة الرهيبة بين واقعها في الماضى وما وصلت إليه وتصرفاتها بشكل عام تتسم بالرعونة والطيش أحيانا والانفلات أحيان أخرى لدرجة لا يمكن تخيلها ولذا بدأت في تبدل ازواجها حسب لون الفستان وارتفاع كعب الحذاء وهى من النوع الذي يميل للاستعراض ولفت الأنظار بتصرف غير معقول كحلاقة شعرها وفى العلاقات الثنائية لابد أن نحكم بعد الاستماع للطرف الثاني ولكن بصفة عامة شراء الأزواج صفقة خاسرة.

وغير هذا من التعليقات الأخرى.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.