شيمه عادل ” غيرت فى الشكل النمطى السكرتيرة اللعوب

 

كتبت : نرمين حمزة

شاركت الفنانة العراقية ” شيمه عادل ” في الموسم الرمضاني الحالى ضمن أحداث مسلسل ” ونحب تانى ليه ”
حيث جسدت دور” م
نيهال ” وهى سكرتيرة لرجل اعمال كبير .
وصرحت ” شيما عادل ” : أنها قدمت الدور بعيدا عن الشكل النمطى المتداول فى جميع الأعمال الفنية من حيث شكل السكرتيرة المقدم دائما بملابس مبتذلة وملفتة للغاية والتى تراوغ صاحب المؤسسة لتحقيق عده اهداف خاصة ومطامع .
وهى سكرتيرة رجل الأعمال ” جهاد السويفى ” الذى يجسد دوره الفنان ” محسن صبرى
حيث من خلال تطور الأحداث يحدث قصة حب بينهم تنتهى بالزواج .

وكشفت الفنانة الشابة عن أن شخصية “نيهال” مثيرة للمشاهد لمعرفة عما إذا كانت مخلصة لجهاد السويفي الذي أحبها وتزوجها أم تحاول أن تستغل ذلك في تحقيق أية أطماع مشددة على أن تتابع الحلقات كشف عن مدى حبها لهذا الرجل رغم فارق السن بينهما لأنها وجدت فيه الحنان والاحتواء والأمان؛ وكذلك جهاد الذي شعر أنها تحبه لشخصه وليس لنفوذه وماله، وهو ما اتضح عندما رفضت وساوس (إيهاب السويفي) الذى يقوم بدوره الفنان ” إيهاب فهمي” لها بمحاولة أن تفرض على زوجها أن يمنحها بعض الأطماع ولكنها رفضت .
وكشفت “شيمه” أن “نيهال” حاولت بكل السبل أن تحافظ على علاقة الحب التي تجمعها بجهاد السويفي حيث ارتضت أن تكون الزوجة الثانية ولم تحاول أن تفسد علاقة زوجها بزوجته الأولى “وفاء سالم” .

جدير بالذكر أن “شيمه” شاركت من قبل في فيلم “حماتي بتحبني” ومسلسلات مثل “على كف عفريت” و”ألف سلامة” و”وش تاني” و”30 ليلة وليلة ”

ويوجد تشابه كبير بينها وبين الفنانة غادة عادل ، حيث تجمعهما صلة قرابة من ناحية عائلة الوالد .

جدير بالذكر أن شيما عادل من جذور عربية وليست مصرية ولكنها أكملت دراستها التعليمية في محافظة الإسكندرية إلى أن ألتحقت بالفن ….


  1. IMG-20200522-WA0031

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.