“صاحبة السعادة” تشوق جمهورها في أولي حلقات الموسم الجديد

“صاحبة السعادة” تشوق جمهورها في أولي حلقات الموسم الجديد

 

 

 

 

كتبت:منيرة محمد

 

نشرت الإعلامية إسعاد يونس عبر حسابتها المختلفة علي مواقع التواصل الإجتماعي مشوقة جمهورها بأول ضيفه في الموسم الجديد و علقت قائلة: ” تفتكروا مين هتبقي ضيفتي في إفتتاح الموسم الجديد من صاحبة السعادة” .

و يذكر أن كشفت إسعاد يونس عن إنطلاق الموسم الجديد من برنامجها الشهير ” صاحبة السعادة” و الذي يحقق نجاحاً كبيراً و نسب مشاهدة عالية بين الجمهور، و الذي يعرض علي شاشة ” dmc” حيث شوقت جمهورها بصورة لفنانة تدير وجهها و هو نوع من الإثارة و التشويق التي تعتمده دائماً الإعلامية إسعاد يونس.

 

من ناحية أخرى تستعد إسعاد يونس لطرح فيلمها الجديد و الذي يحمل إسم ” 200 جنيه” و الذي من المقرر عرضه في السينمات يوم الأربعاء الموافق 25 أغسطس ، و الفيلم يضم مجموعة متميزة من النجوم مع إسعاد يونس منهم: الفنان أحمد السقا، مي سليم ، نيلي كريم ، هاني رمزي ، خالد الصاوي، أحمد آدم ، ملك قورة، أحمد الساعدني و غيرهم.

 

بالإضافة إلى أن الفيلم يضم العديد من الحكايات المختلفة و لكل حكاية أبطالها و يربط بينهم فئة الورقة النقدية 200 جنيه.

 

و الجدير بالذكر أن إفتتاح أولي حلقات الموسم الماضي من برنامج” صاحبة السعادة” كانت مع النجم أحمد حلمي و الذي كان بمثابة مفاجأة للجميع لأنه المتعارف عليه أن حلمي قليل الظهور في الإعلام على أن حققت الحلقه فور عرضها نجاحاً كبيراً.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.