صدمة العمر في حياة هاني شاكر بقلم احمد علي|جريدة أسرار المشاهير

كان وفاة ابنته دينا أشد صدمة واكبر لحظات انكسار في حياة الفنان هاني شاكر .وتركت داخله جرح وألم يظهر عندما يتذكرها ويجهش بالبكاء.وصف هاني شاكر موت ابنته دينا بأنها الصدمة التي فاقت صدمة وفاة أمه الغالية والتي تعتبر أغلى شيء عنده بالحياة. إنها قصة وفاة ابنته الوحيدة دينا.

معاناة هاني شاكر ومرض أبنته

الفنان هاني شاكر لديه ابن شريف ، وابنته دينا عانت كثيرًا من مرض السرطان لسنوات وسنوا.وخلال فترة مرضها أجل لكثير من الحفلات والمناسبات.ذهب وسافر معها عدد كبير من الدول الأوروبية حتى تستعيد صحتها مرة أخرى.وبالفعل تعافت كثيرًا ولكن مرض السرطان تمكن منها،ولاقت ربها في 2011.

حزن هاني شاكر في عزاء ابنته

كان هاني شاكر خلال تلقيه العزاء في ابنته دينا منهارًا،ورصدت عدسات المصورين ، عدة صور حزينة له.واساه الجميع ولكن جرحه ما زال عميقًا، لم يبرد حتى الآن. ويقول إنه لن ينساها أبدًا، وتركت أثرًا كبيرًا في روح الفنان الكبير.وعندما يذكره أحد المذيعين بأبنته يجهش في البكاء.

هاني شاكر يبكي أبنته في برنامج تلفزيوني

ظهر الفنان هاني شاكر في لقاء تلفزيوني ببرنامج “السيرة”، وعندما سألته مذيعة البرنامج عن ابنته، وهل تمنى لها الموت بعد معاناتها من مرض السرطان خلال سنوات طويلة، انهار الفنان الكبير واجهش في البكاء، وقال إن هذه اللحظة من أصعب اللحظات التي مر بها، حتى أصعب من وفاة أمه، وبرر ذلك بأنه كان يدفن قطعة من جسده في التراب.

وفاة ابنة هاني شاكر بسرطان في المعدة

رحلت دينا ابنة الفنان هاني شاكر بسبب مرض السرطان في المعدة، وتركت له تؤأم، ماليكة ومجدي، ويطلق عليهم جدهم دلع لولو على مليكة، وديدو على مجدي، حيث قال الفنان الكبير إن حفيدته مليكة دائمًا ما تجعله يتذكر بنته، وأنها تشبه والدتها كثيرًا، في نظراتها وطريقة حديثها، وحتى أسلوب مشيتها وإنها تشبهها كثيرًا.

ظهور زوجة هاني شاكر

وفي سياق آخر لفتت زوجة الفنان هاني شاكر، نهلة توفيق، الأنظار في فرح ابنهما شريف، رأى الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أن زوجته ظهرت جميلة للغاية، وأشاد رواد السوشيال بطلتها الرائعة، ودعا له الجمهور بأن يدوم الصحة والسعادة على أسرته ويرحم ابنته.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.