صراع النجوم على مائدة رمضان 2019

كتبت دعاء سنبل

images(43)

بريمو السقا

 

“البريمو” هو الأسم المبدئي لمسلسل الذى يشارك به النجم أحمد السقا، وتشاركه البطولة الفنانة “مي عمر” يجسد فيه دور شاب صعيدي يعاني الفقر، ومشاكل الثأر .
الزعيم
جدد الفنان عادل إمام تعاقده مع شركة “ماجنوم” للمنتجين هشام تحسين ورامى إمام، لخوض سباق رمضان 2019، وحصلت شركة “إعلام المصريين” على حق عرض المسلسل فى رمضان 2019 على قناة ON E .

 

البرنسيسة مى

 

تعاقدت “مي” مع شركة “سينرجي”للمنتج تامر على مسلسل “البرنسيسة بيسة” تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم وإخراج أكرم فريد.

 

زلزال رمضان

 

كما استقر النجم محمد رمضان وباقى صناع مسلسله الجديد على اسم “زلزال”، ليكون عنوان عمله الرمضانى المقبل، والمقرر أن يخوض من خلاله سباق رمضان 2019، المسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال.

 

هوجان وراضى

 

تعاقد شركة “سينرجي” مع محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز، على بطولة مسلسل “هوجان” هو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.
كما تعاقد ” مصطفى شعبان “على مسلسل “بيت راضي” الذي يتولى كتابته السيناريست محمد السيد بشير بعد التعاون المثمر فى «أيوب»، المسلسل من إخراج أحمد صالح.

 

كرارة وياسمين

 

أمير كرارة تعاقد مع شركة “سينرجي” على تقديم الجزء الثالث من “كلبش” ويشهد الجزء الجديد انضمام عدد كبير من الفنانين، من بينهم: النجم أحمد عبد العزيز و هشام سليم وأحمد العوضي ويسرا اللوزي.
وتعاقدت ياسمين عبدالعزيز مع شركة “سينرجي” على تقديم مسلسلها الرمضانى فى رمضان القادم .”الملكة” .
جلال وربيع
تعاقد الفنان ياسر جلال مع شركة ” بى لينك” للمنتج محمد مميش، على بطولة مسلسل “لمس أكتاف” ، وتعاقدت الشركة مع الفنانة” أمينة خليل” لتقوم بدور البطولة النسائية في العمل، وتم أيضًا التعاقد مع المخرج حسين المنباوي.
جددت شركة سيدرز آرت برودكشن “صباح إخوان” للمنتج صادق الصباح، أيضًاً تعاقدها مع الفنان “على ربيع”وتشاركه البطولة”سهر الصايغ” في مسلسل” فكرة بمليون جنيه” إخراج وائل إحسان.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

images(42)

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.