صلاح عبدالله يكشف عن شخصيته في فيلم “ميني بار”

صلاح عبدالله يكشف عن شخصيته في فيلم “ميني بار”

 

 

 

 

 

كتبت: ندى إبراهيم

 

 

 

كشف الفنان صلاح عبدالله، خلال تصريحات صحفية عن شخصيته في فيلم “ميني بار”، حيث يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية مدير ملهى ليلي يُدعى “حجاج”، وهو مدير لأحد الأماكن السياحية المرخصة التي تجلب الزائرين العرب لديها لمشاهدة الفقرات الفنية التي تقدم على هذا المسرح الغنائي الإستعراضي.

 

وأكد صلاح عبدالله، أن شخصية “حجاج” هي شخصية يحتويها الحيرة والغموض بمختلف الأساليب التشويقية، وتختلف عن الشخصية الذي قدمها في فيلم “كباريه” عام 2008.

 

 

وتابع صلاح عبد الله، خلال تصريحات صحفية، أن سطور هذه الحبكة الدرامية تتماشى بالفعل مع الواقع الذي يحدث داخل هذا العالم المليء بالإيقاعات الفنية السريعة، التي تعبر عن فكر ومحتوى الكثير من هذه النوعية البشرية.

 

 

وأضاف صلاح عبدالله، أن هذا الملهى الليلي يحتضن بين جدرانه مجموعة مختلفة من الشخصيات والأحداث عن طريق نماذج مختلفة بالمجتمع، وأنه يسعى من خلال هذه الحدوتة إلى توصيل رسالة فنية للجمهور، هدفها ظهور بعض الشرائح التي تتعرض لتغيرات وظروف إجتماعية تقلب حياتهم رأسًا على عقب، لتعطي درسًا صريحًا وواضحًا، بالحفاظ على تعزيز القيم والمبادئ داخل نفوسنا مهما كانت الظروف والمتغيرات الإجتماعية.

 

 

وتدور أحداث فيلم “ميني بار” في إطار إجتماعي أكشن تشويقي، و يتضمن أيضًا بعض العوالم الخفية التي يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرقًا غير مشروعة فتغير حياتهم في يوم وليلة، فتنقلب حياتهم رأسًا على عقب.

 

 

فيلم “ميني بار” بطولة كل من: نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منة فضالي، راندا البحيري، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح، روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، ومن سيناريو وحوار طارق رمضان، ومن إخراج محمد خضري، وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.