صلاح عبد الله ينسى أحزان خسارة الزمالك بمسلسل “دايمًا عامر” 

صلاح عبد الله ينسى أحزان خسارة الزمالك بمسلسل “دايمًا عامر” 

 

 

كتبت : مريان عيسي بشري

 

أكد الفنان الكبير صلاح عبد الله بإستمرار حبه لنادي الزمالك، بالرغم من الخسارة التي تلقاها الفريق امام فريق الوداد المغربي بهدف دون مقابل في المبارة، مشيراً إلي أنه سينسي ما حدث في المباراه والتركيز علي العمل الفني القادم وهو مسلسل “دايما عامر ” من أهم اعمالة القادمة.

 

مسلسل ” دايماً عامر ” بطولة مصطفي شعبان ‘ عمرو عبد الجليل ‘ لبلبة ‘ نضال الشافعي ‘ احمد الشامي ‘ امل رزق ‘ كريم عفيفي ‘ ميرنا نور الدين ‘ لمي كتكت ومجموعة أخرى من الفنانيين الشباب. 

 

 وأوضح عبد الله في تدورينه عبر حسابه علي موقع “فيسبوك ” فضفضة بيضاء قائلا ّ:” هفضل احب الزمالك وهفضل احبك وانا راضي بماضي الطفل اللي عاش يلعب ويتنطط وسطيهم وورث حبك منهم ابويا وعمامي وأخواتي الله يرحمهم كلهم وهنسل كل اللي حصل وهركز في العمل الفني القادم ” دايماً عامر “… وصباح الخير تصبحون علي كل خير”.

 

وشهد هذا أمس الجمعة اقامة عدد قليل من المبارايات في مختلف ملاعب العالم أبرزها مبارايات من دوري ابطال إفريقيا والجولة الرابعة حفلت بالعديد من الإنجازات. 

 

ويؤكد إلي أن مرتضي منصور – رئيس مجلس إداره نادي الزمالك قرر – في امس الجمعة بإيقاف لاعبي الزمالك إلي نهاية العام والاعتماد علي الناشئيين.

 

 

وكتب مرتضي منصور عبر صفحته علي فيس بوك : إيقاف جميع اللاعبين لنهاية الموسم 

 

 وقال البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،. المدير الفني لنادي الزمالك للأسف الفريق خارج البطولة الإفريقية وتتبقي لة مباراتان في المجموعة وإذا فاز الفريق وتمكن من حصد النقاط الستة فلم يفرط الخصم في التأهل 

 

وفي عقب مباراة الوداد المغربي أضاف فيريرا تصريحات موضحاً فيه أن الموقف لم يؤيده الجميع والزمالك لم يخسر اليوم ولكنه خسر بطولة افريقيا في مباراة الوداد 

 

وإنني لم اعرف سبب المشكلة ولكن اللاعبين غير مؤهلين للمستوي المطلوب خاصة في الشوط التاني .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.