جنازة الفنان عهدي صادق بحضور النجوم

جنازة الفنان عهدي صادق بحضور النجوم

 

كتب: بولا سامى

ودع الوسط الفني والجمهور اليوم الفنان القدير عهدي صادق بالكثير من الحزن وتم تشييع جثمان الراحل عصرًا في العاصمة المصرية القاهرة بحضور عدد من نجوم الوسط الفني الذين حرصوا على وداع الفنان المصري الذي قدم مجموعة من الأعمال الفنية المهمة خلال مسيرته الفنية الطويلة.

جنازة الفنان عهدي صادق بحضور نجوم الوسط الفني
وتم تشييع جنازة الراحل خلال الساعات الماضية وسط تواجد عدد من زملائه في الوسط الفني، يتقدمهم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي الذي حرص على التواجد في جنازة الفنان الراحل ومعه كذلك بعضًا من أعضاء النقابة وبينهم الفنانة نهال عنبر، والفنان منير مكرم، كما شهدت الجنازة حضور الفنان الكبير محمود حميدة الذي تواجد لوداع الفنان الراحل وكذلك كل من الفنانة سلوى محمد علي والفنان محمود عبدالغفار.

 

النجوم ينعون الفنان عهدي صادق

عهدي صادق أُعلن عن وفاته عن عمر ناهز الـ71 عامًا صباح اليوم بعد معاناه طويلة مع المرض وقد نعى الفنان الراحل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني من بينهم الفنان صلاح عبدالله الذي نشر صورة للفقيد عبر حسابه على “انستجرام” قال فيها: “عهدي صادق صح لأن عهدي بيك إنك كنت صادق على طول في كل شئ في حبك لزمايلك في الإبتسامة العسل اللي كنت بتقابل بيها الكل، في الرضا اللي كان مالي قلبك، مهما كانت الظروف في كل شئ بجد يا عهدي، مع السلامة ياحبيبي وحبيب الكل (والرائعون المبدعون الصادقون لايرحلون)”.

جنازة الفنان عهدي صادق
جنازة الفنان عهدي صادق
جنازة الفنان عهدي صادق
جنازة الفنان عهدي صادق

المخرج عمرو عرفة نعى كذلك الفنان عهدي صادق في رسالة نشرها عبر حسابه على “تويتر” أكد فيها على الذكرى الطيبة التي تركها الراحل فكتب: “أنا مشوفتش أدب وذوق بالشكل ده، الابتسامة لا تفارق وجهه أعزب وأصدقائه هم عائلته، ربنا يرحمك يا صادق الاسم والفعل”.

معلومات عن الفنان عهدي صادق
الفنان عهدي صادق من مواليد عام 1950 وبدأ حياته الفنية أوائل السبعينات بأدوار صغيرة وتميز بأسلوبه الرصين وأدائه اللافت ووصلت أعماله إلى أكثر من 240 عملًا فنيًا وكان آخر أعماله مسلسل “نقل عام” الذي عرض مؤخرًا وشارك في بطولته محمود حميدة، سوسن بدر، ريم البارودي. ومن المنتظر أن يعرض للفنان الراحل مسلسل “السر” خلال شهر رمضان القادم وشارك الفنان الراحل في مجموعة من الأعمال الدرامية المهمة من بينها “ليالي الحلمية”، “دموع في عيون وقحة”، مسلسل “رأفت الهجان”.

الفنان عهدي صادق قد تم نقله للعناية المركزة قبل أيام قليلة ونشرت سامية جاهين، ابنة الشاعر صلاح جاهين خبر الوفاة في تدوينة محزنة عبر حسابها على “فيس بوك” كتبت فيها :”عمو عهدي صادق خلاص ارتاح، كنت بحاول أهيأ نفسي للحظة دي بقالي شوية وأقول لنفسي إني أبقى أنانية لو اتمنيت له أي حاجة غير إنه يرتاح من آلام المرض”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.