ضبط مخدرات بقيمة 2.6 مليون جنيه في مطروح..تفاصيل القضية وأبعادها

 

شهدت محافظة مطروح عملية أمنية نوعية أسفرت عن ضبط كمية كبيرة من المخدرات تقدر قيمتها بحوالي 2.6 مليون جنيه مصري هذه العملية تأتي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية المصرية لمكافحة الجريمة المنظمة والإتجار بالمخدرات، والتي تشكل تهديداً خطيراً على المجتمع.

 

بقلم : شروق راضي

 

تفاصيل القضية

 

نجحت وزارة الداخلية في القبض على عنصر إجرامي بمطروح وبحوزته ما يقرب من 325 طربة من مخدر الحشيش، أي ما يعادل حوالي 32.5 كيلو جرام قيمة المخدرات، قدرت القيمة الإجمالية للمخدرات المضبوطة بحوالي 2.6 مليون جنيه مصري.

 

وتم القبض على أحد العناصر الإجرامية وبحوزته الكمية المضبوطة من المخدرات ثم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم، وتم عرضه على النيابة العامة.

 

أهمية القضية

تعتبر هذه العملية ضربة موجعة لتجار المخدرات في المنطقة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من إحباط عملية كبيرة لترويج المخدرات وتساهم هذه العمليات في حماية المجتمع من أخطار المخدرات، والتي تؤدي إلى تدمير الأفراد والأسر والمجتمع ككل وتعزز هذه العمليات الأمن والاستقرار في المجتمع، وتؤكد إصرار الدولة المصرية على مكافحة الجريمة بكافة أشكالها.

 

تعتبر عملية ضبط المخدرات في مطروح إنجازاً مهماً للأجهزة الأمنية المصرية، وتؤكد على عزمها على مواصلة مكافحة هذه الجريمة الخطيرة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.