طفلة تقوم بحرق والدها أثناء نومه… لهذا السبب

طفلة تقوم بحرق والدها أثناء نومه… لهذا السبب

 

 

كتبت:ريهام سعيد الشامى

 

 

طفلة يتم إحالتها إلى المحاكمة الجنائية،6 أشهر من الإجراءات أنتهت بإحالة طفلة لم تبلغ السن القانونى إلى المحاكمه لثبوت تورطها فى حرق أبيها نائماً داخل غرفة متواضعة مستأجرة بحى بولاق الدكرور.ط،غرب الجيزة.

 

 

جلس شاب يفصله عام عن إتمام عقده الثالث أمام العقار رقم (15)،فى منتصف ليل الخامس والعشرون من مايو المنصرم،حضرت إليه طفلة تدعى “منة” طالبته “ممكن تديني الولاعة دقيقة وهرجعهالك”.

 

 

لم يتردد الشاب في منحها إياها. بعد 60 ثانية حتى خرجت ذات الـ13 ربيعا في عجلة من أمرها ممسكة بحقائب ملابسها وردت إليه قداحته.

 

 

وفجأة بمرور برهة أبصر دخانًا يتصاعد من النافذة محل سكن المجنى عليها فأستغاث بوالده وتتبع الطفلة حتى أمسك بها وحال سؤاله لها عما فعلته ظلت تبكي دون رد.

 

 

وفى  بداية التحقيقات كانت تقول أن والدها أعتدى عليها جنسي أفقدها عذريتها لكن الفحص الطبي كشف كذبها. تبين أن علاقة عاطفية نشأت بينها وبين جارها بالطابق الذي يعلوها ويدعى “أحمد.ش.” وكانت تصعد له وعاشرها دون إيلاج برضائها “لكنه لم يتورط في الجريمة”.

 

 

وأشارت الطفلة إلى أن سوء معاملة أبيها لها ومحاولته معاشرتها -تحت تأثير المخدر- دفعاها إلى إرتكاب الجريمة لتحيلها النيابة العامة إلى المحاكمة.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.