طليق أيتن عامر يخرج عن صمته بعد عامين من الانفصال: “نفسي أشوف ولادي”

طليق أيتن عامر يخرج عن صمته بعد عامين من الانفصال: “نفسي أشوف ولادي”

 

 

طليق أيتن عامر.. خرج مدير التصوير محمد عز العرب طليق الفنانة أيتن عامر، عن صمته بعد مرور سنتين على انفصالهما، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث تحدث عن معاناته من عدم قدرته على رؤية أطفاله منذ الطلاق.

 

كتبت: وفاء عبدالسلام

 

معاناة محمد عز العرب

 

طليق أيتن عامر ..في منشور مؤثر شارك عز العرب جزءًا من صورة حكم المحكمة عبر حسابه على “إنستجرام”، معلقًا: “إلى من يهمه الأمر، نفسي أشوف ابني يوم عيد ميلاده.. حتى بالقانون مش عارف أشوف ولادي”. يُظهر هذا المنشور حالة الإحباط والحزن التي يعيشها بسبب عدم تمكنه من التواصل مع أطفاله.

طليق أيتن عامر..
طليق أيتن عامر..

اتهامات مستمره ومحاولات

 

 

اتهامات ومحاولات لرؤية الأطفال
وفي الأيام الماضية عبّر عز العرب عن استيائه من الموقف عبر خاصية “الستوري” في إنستجرام، مشيرًا إلى أنه تم منعه من التحدث مع أولاده بحرية. وأوضح أن محادثاته مع أطفاله يتم مراقبتها والتدخل فيها من قبل الآخرين، مما يزيد من معاناته. كما أضاف: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومنعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم”.

 

تفاصيل طلاق أيتن عامر

 

تجدر الإشارة إلى أن أيتن عامر انفصلت عن طليقها محمد عز العرب في أغسطس 2022 بعد زواج استمر 7 سنوات. وفي مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة”، تحدثت أيتن عن طلاقها

اقرأ أيضا بالفيديو..أيتن عامر تعلن إصابتها بفيروس خطير وتحذر جمهورها

مؤكدة على أهمية الحفاظ على الخصوصية واحترام الآخر مشيرة إلى أن الخلافات بينهما بدأت بعد سنة من الطلاق، وأنه يجب على الناس عدم التدخل في تفاصيل الطلاق وأسبابه.

اقرأ أيضا أيتن عامر: ونشاط فنى مكثف بين الغناء والسينما

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.