طوني خليفة لـ العرافة «إليسا نمبر وان وجمال سليمان قال لي لما تقابل واحد زيي إعمل إعداد يليق بضيفك» 

 طوني خليفة لـ العرافة «إليسا نمبر وان وجمال سليمان قال لي لما تقابل واحد زيي إعمل إعداد يليق بضيفك» 

 

 

كتبت: نهى أحمد حليم

تحدث الإعلامي اللبناني “طوني خليفه” عن المطربة اللبنانية “إليسا” كما قام بتوجيه رسالة إلى الفنان السوري “جمال سليمان”.

 

وقد حل الإعلامي “طوني خليفه” ضيفًا في برنامج “العرافة” للإعلامية “بسمة وهبة”، والذي يذاع على قناة المحور حيث قال: “أول شخص ظهرت معه إليسا في الإعلام كنت أنا.. وقد سببت لي مشكلة.. لأن إليسا وقتها لم تكن نجمة.. أنا طلعت إليسا ورجعت طلعت هيفاء وهبي.. وصار البعض يقول ما بنظهر في برنامج طلعت فيه إليسا وهيفاء.. يروحوا يوصلوا اليوم لـ إليسا وهيفاء”.

وأضاف “طوني خليفه” حول خلافة الذي كان بينه وبين إليسا، حيث قال: “حد نقل ليها كلام على لساني أنا قلته ولا أنفيه.. لكن من قام بنقله نقله بطريقة مشوهة جدًا.. كانت عارضة أزياء معايا.. وكان عندي عتب على إليسا وقلته.. لكن عارضة الأزياء نقلته بطريقة مسيئة للغاية.. ولم يعد هناك أي إتصال حتى تتضح الصورة، كما أن إليسا لديها مشكلة في التعامل مع الآخرين”.

 

 

وأستكمل “طوني” حديثه قائلاً: “المطربة اللبنانية إليسا شخص إنفعالي لم تُسِئ إلي.. لكنني أحترمها وكذلك أحترم فنها.. وهى شخصية طورت نفسها وتعتبر اليوم نمبر وان بين الفنانات العربيات”.

 

 

كما قال “طوني خليفه” أثناء حديثه مع الإعلامية “بسمة وهبة” في برنامج “العرافة”: “سُلوكيات إليسا في التعامل مع الناس هى مشكلة إليسا.. أنا لا أحُب طريقتها بعكس بعض الفنانات”.

أما عن خلافه مع الفنان “جمال سليمان” فقد قال “طوني خليفه”: “صارت مشكلة بيني وبينه في أحد البرامج على خلفية برنامج سري جدًا.. كُنت أقوم بتصويره مع المعارضة السورية.. وأعترض على أحد الأسئلة لأنه كان محرجًا.. وقال لي لما تقابل واحد زيي أعمل إعداد يليق بضيفك.. إنفعلنا وقتها على بعضنا وقلت له أنت أصغر ضيف قابلته.. انفعلنا وما نزلت الحلقة.. لأن الحلقة كانت مُسيئة لكلينا لأننا إنفعلنا على بعض”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.