ظهور صادم للفنانة حورية فرغلي بعد استئصال الرحم وحقيقة وفاتها

 

عقب ظهورها الصادم للجمهور، ظهرت إحدى الفنانات خلال حوار صحفي لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية، وعقب إستئصالها الأورام من الرحم، حيث تصدر إسمها تريند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، عقب ظهورها للمرة الأولى منذ إجراء عملية استئصال الرحم ليطمئن الجمهور عليها.

 

ظهرت الفنانة حورية فرغلي، في أول ظهور لها، لتوجه الشكر للفنانة الكبيرة صفاء أبوالسعود، وتهديها باقة من الورود وكذلك وجهت الشكر لقنوات «art»، قائلة: كل الشكر لهوانم الزمن الجميل، الفنانات صفية العمري وميرفت أمين وسميرة سعيد ولطيفة ومادلين طبر وللفنانين الدكتور أشرف زكي ومحمد رمضان وأحمد زاهر وغيرهم.

 

شائعات وفاتها

فيما أبدت «حورية» استياءها من الشائعات التي لحقت بها، خلال الأيام القليلة الماضية، عقب خضوعها لـ عملية استئصال الرحم، خاصة شائعة وفاتها قائلة: «ليه تصدروا شائعات لمجرد التريند.. أنا الحمد لله بخير وخرجت بالسلامة».

 

الإحساس بالوحدة

وكشفت أيضا عن إحساسها بالوحدة، الذي يلازمها منذ الطفولة لوجودها في مدرسة داخلية، ووالدها كان طبيبا بالكويت بينما شقيقها في أمريكا ووالدتها في مصر.

 

وقالت حورية فرغلي: «طول عمري كنت محتاجة للحنان، من وأنا كنت صغيرة، وعمري ماهحس الحنان والطيبة والحب اللى حسيتهم الأسبوع ده بعد تعبي، بشكر كل اللى سألوا عليا واطمنوا عليا».

 

 عملية جراحية لاستئصال الرحم

خضعت الفنانة حورية فرغلي لعملية جراحية لاستئصال الرحم منذ أيام قليلة، وذلك بعد اكتشاف الأطباء وجود ورم خبيث بالرحم ما يستلزم استئصاله، وخرجت الخميس الماضي، وتتواجد بمنزلها، مع وجود متابعة لحظية لحالتها من الأطباء

 

وكانت الفنانة حورية فرغلي، قد كشفت منذ أيام قليلة عن تفاصيل حالتها الصحية بعد استئصال الرحم، قائلة إنها استأصلت 7 أورام داخل الرحم، كما أن الطبيب أعطاها فرصة لمدة 10 سنوات للزواج، ومحاولة الإنجاب، وخلال عملية الإنجاب يستئصل الرحم في الوقت نفسه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.