عاجل.. النجم أحمد حاتم يتعرض لحادث سير

عاجل.. النجم أحمد حاتم يتعرض لحادث سير

 

 

 

✍️روز توفيق انور

 

كشف الإعلامي رامي رضوان، عن تعرض الفنان أحمد حاتم إلى حادث سير.

 

وقال رضوان خلال برنامجه “مساء Dmc”:”الفنان أحمد حاتم كان معانا النهاردة، وللأسف الشديد عمل حادث، ونتمنى له الشفاء العاجل، وأحمد بيلعب سباحة منذ صغره”.

يذكر أن الفنان أحمد حاتم قد دخل موسوعة “جينيس للأرقام القياسية”، بمشاركته ضمن منتخب مصر للسباحة لسباق التتابع 100×50م، وتحطيمه وفريقه الرقم القياسي في السباق، الذي تنظمه إحدى الشركات الرياضية، بالتعاون مع الاتحاد المصري للسباحة ووزارة الشباب والرياضة ونادي نيو جيزة الرياضي.

 

ويذكر أن يعرض حالياً للفنان أحمد حاتم مسلسل لية لاء الجزء 2 و أصبح مسلسل حديث الشارع، ونال نصيبًا كبيرًا من النجاح في أنحاء العالم العربي.

 

وتدور أحداث مسلسل ليه لا الجزء الثاني المكون من 15 حلقة، حول طبيبة العيون “ندى” والتي تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يلقي على كاهلها مسؤولية إنقاذ حياة طفلة رضيعة، ويناقش مسلسل ليه لا الجزء الثاني العديد من القضايا الاجتماعية الخاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام، من بينها قضية التبني. ​ 

 

ليه لا من إخراج مريم أبو عوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم، ويشارك في بطولته منة شلبي، أحمد حاتم، ساره عبد الرحمن، مراد مكرم، دنيا ماهر، مها أبو عوف والطفلين سليم مصطفى ومنى أحمد زاهر

 

إقرأ أيضًا

أحمد حاتم يدخل موسوعة چينيس ..تعرف على السبب

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.