تعرف على تشكيل منتخب مصر لمواجهة السنغال

تعرف على تشكيل منتخب مصر لمواجهة السنغال

كتب: عبدالرحمن رضا

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول تشكيل الفريق لمواجهة منتخب السنغال مساء اليوم في تمام التاسعة والنصف على استاد القاهرة في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

منتخب مصر
منتخب مصر

تعرف على تشكيل منتخب مصر لمواجهة السنغال على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، محمد عبدالمنعم، عمر جابر

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد النني

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد.

فيما سيجلس عمر مرموش ومحمد مجدي أفشة وأحمد السيد زيزو وعمر كمال ومحمود دونجا وياسر إبراهيم ومحمود علاء ومحمد أبو جبل ومروان حمدي على مقاعد البدلاء لمشاركتهم في الشوط الثاني كأوراق رابحة لدعم الهجوم في حالة عدم تسجيل أهداف في الشوط الأول.

منتخب مصر
منتخب مصر

وفي سياق متصل، اقتربت مدرجات استاد القاهرة من الامتلاء على آخرها بعد توافد الكثير والعديد من الجماهير المصرية الحاملين لتذاكر المباراة بالإضافة إلى عدد من الصحفيين، كما تم دعوة أكثر من 50 أسطورة شرفت الكرة المصرية لحضور هذا اللقاء المرتقب بين منتخب مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتضم قائمة الأساطير كل من، أحمد الكأس، حسني عبد ربه، حسام حسن، محمد ناجي جدو ، عماد متعب، عبد الحليم علي، عمرو زكي، أحمد حسن، طاهر أبو زيد، أشرف قاسم، هاني رمزي، طارق مصطفى، مدحت عبد الهادي، نادر السيد، مجدي عبد الغني، هشام يكن، عبد الواحد السيد ، ياسر ريان، أسامة نبيه، محمد يوسف، إبراهيم حسن، سمير كمونة، جمال عبد الحميد، أحمد شوبير، عبد الستار صبري، هاني سعيد، محمود فتح الله، محمد حمص، طارق السيد، شادي محمد، أحمد عبد الملك، سيد معوض، محمد زيدان، ربيع ياسين، ياسر رضوان، أحمد حسام ميدو، إبراهيم سعيد، عبد الستار صبري، معتصم سالم، طارق يحيى، محمد فضل، حسام غالي، محمد عمر، حمادة صدقي، شوقي غريب، سامي الشيشيني، محمد عمارة وإسماعيل يوسف.

وكان اتحاد الكرة المصري قد وجه دعوة خاصة لأسرة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، لتواجده في المباراة ومساندته للمنتخب في مباراة اليوم أمام السنغال.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.