عاجل .. كواليس الإطاحة بأحمد شوبير ووقف برنامجه .. أسرار نكشف النقاب عنها 

عاجل .. كواليس الإطاحة بأحمد شوبير ووقف برنامجه .. أسرار نكشف النقاب عنها 

 

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في 11 يوليو 2024، وقف برنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورت كما قررت الشركة إنهاء التعاقد مع شوبير بشكل فوري.

 

بقلم: شروق راضي 

 

أسباب الوقف

لم تصدر الشركة المتحدة بيانًا رسميًا يوضح أسباب الوقف وإنهاء التعاقد ولكن تداولت بعض المواقع الإلكترونية والصحف المصرية معلومات تشير إلى أن الوقف جاء بسبب مخالفة شوبير للقواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة.

 

وتضمنت هذه المخالفات، وفقًا لهذه المصادر، نشر أخبار غير دقيقة والتعرض لبعض الأشخاص والكيانات الرياضية.

 

ردود الأفعال

انقسم الرأي العام المصري حول قرار وقف البرنامج وأعرب بعض الأشخاص عن دعمهم لقرار الشركة المتحدة، بينما انتقد آخرون القرار وطالبوا بعودة البرنامج.

 

ماذا بعد؟

لم تصدر الشركة المتحدة أي معلومات حول مصير برنامج “ملعب أون تايم” بعد وقف شوبير ومن الممكن أن يتم استبدال شوبير بمقدم آخر، أو أن يتم إلغاء البرنامج نهائيًا.

 

نبذة عن حياة أحمد شوبير

ولد أحمد عبد العزيز شوبير في 28 سبتمبر 1960 بمدينة طنطا، محافظة الغربية، مصر و لعب كرة القدم في النادي الأهلي المصري والمنتخب المصري.

 

المسيرة الكروية 

بدأ شوبير مسيرته الكروية مع النادي الأهلي عام 1978 وفاز مع النادي الأهلي بالعديد من الألقاب، منها بطولة الدوري المصري الممتاز 10 مرات، وبطولة كأس مصر 5 مرات و لعب مع المنتخب المصري في كأس العالم 1990 في إيطاليا ثم اعتزل كرة القدم عام 1996.

 

المسيرة الإعلامية

اتجه شوبير إلى العمل كمعلق رياضي بعد اعتزاله كرة القدم و عمل في العديد من القنوات التلفزيونية والإذاعية المصرية والعربية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.