عبادي الجوهر في الموسم الثاني من “ميكس ميوزك

الأحد العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات:
عبادي الجوهر في الموسم الثاني من “ميكس ميوزيك” على شاشة تلفزيون دبي
مع كارول سماحة وحسام حبيب في ضيافة ألين لحود وخالد سليم وعادل حقي
حكايات النجوم وابداعاتهم الموسيقية بداية كل أسبوع

دبي: 11 مارس 2017 ـ تستضيف الحلقة السادسة من الموسم الثاني من برنامج “ميكس ميوزيك” مع خالد سليم وألين لحود على شاشة تلفزيون دبي، والتي ستبث مساء الأحد (12 مارس)، اخطبوط العود عبادي الجوهر، والنجمة في عالم الغناء والتمثيل كارول سماحه والملحن والمغني حسام حبيب، حيث يبدع الموزع الموسيقي عادل حقي في اختيار وإعادة توزيع الأغاني لتقديم أجواء غنائية مختلفة ومتميزة، إلى جانب اللقاءات في كواليس الأستوديو، في الوقت الذي يكشف أخطبوط العود عن سر هذا اللقب وما هو حلمه الذي يتمنى تحقيقه في العالم الفني بعيداً عن الغناء، أما كارول سماحة فتؤكد أنها تقيم أدائها بعدد الحضور في حفلاتها، وتعاتب من كان السبب في عدم تحقيقها الشهرة العربية في مجال التمثيل على الرغم من تاريخها العريق على مسرح الرحباني؟ وهل هل سنراها في مجال التلحين أم أنها ستكتفي بالغناء والكتابة، وماذا تقول عن عشقها للتمثيل؟ وهل صحيح أن عمرو دياب أخذ أغنية كانت من نصيب حسام حبيب الذي يربط ابتعاده عن الفن 6 سنوات بسبب برجه الفلكي “الجوزاء”، وما علاقة هذا الأمر بأهمية تواجده المستمر على الساحة الفنية، وما هي مفاجأة كارول وحسام لجمهور ميكس ميوزيك التي شاركهما فيها إلين لحود وخالد سليم وبالمقابل أفسدها عادل حقي ؟!
ويعد برنامج “ميكس ميوزيك” برنامجاً موسيقياً شبابياً يتميز بالتلقائية، والإيقاع الشبابي السريع، والخروج من النمط التقليدي للبرامج الموسيقية. حيث يستضيف في كل حلقة مجموعة من الفنانين والموسيقيين يؤدون سوياً وصلات غنائية مختلفة، ترافقهم فرقاً موسيقية وDJ لتنسيق كافة الأغاني والموسيقى، بالإضافة إلى وصلات غنائية فردية ولقاءات سريعة وحوارات عفوية بين الضيوف خلال التحضيرات، ومجريات الكواليس كما سيتم عرض أغاني تبث لأول مرة، وسط حماس الجمهور الحاضر في الاستديو وكأنه في حفل موسيقي. يشترك في تقديمه الفنان المصري خالد سليم، والفنانة اللبنانية ألين لحود والموزع الموسيقي عادل حقي.
يبث برنامج “ميكس ميوزيك” على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل أحد الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة السبت الساعة: 03:30 صباحاً، والساعة: 10:00 بتوقيت الإمارات، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) وخدمة “آوان”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.