عبدالله السعيد يحتفل بعيد ميلاد ابنه

أحتفل اللاعب المصري عبد الله السعيد، لاعب نادى بيراميدز، ومنتخب مصر، بعيد ميلاد ابنه “أدم”، حيث نشر صور من حفل عيد الميلاد، عبر ستورى، على تطبيق “إنستجرام”، وعلق عليها: “عيد ميلاد سعيد أدم”، وفور نشر الصور تلقي الكثير من التعليقات والتهاني له، ولنجله ،من نجوم الكرة ،والمشاهير ،والأصدقاء.

الجدير بالذكر ظهر أدم، ابن عبد الله السعيد، وهو يحتفل مع أخوه وأصدقائه، بمناسبة عيد ميلاده، واطفأ أدم شمعة عيد ميلاده العاشر، فيما ردد هو وأصدقائه أغانى عيد الميلاد أمام تورتة مزينة بشمعة بيضاء ورقم 10، بينما تزينت التورتة بدمية شخصية كرتونية، وجملة “happy birthday adam”.

ذكر مصدر مقرب من عبد الله السعيد، حقيقة انضمامه للزمالك فى الموسم الجديد،قال إن أحد وكلاء اللاعبين عرض الأمر على السعيد فى الفترة الأخيرة، إلا أنه حتى الآن لم يتطور إلى مفاوضات رسمية من جانب الزمالك، وأضاف نفس المصدر أنه لم تحدث أى مفاوضات رسمية من جانب إدارة الزمالك مع اللاعب حتى الآن.

كان السعيد، أحد أهداف الزمالك، لفترات كثيرة فى أكثر من فترة للانتقال الى المارد الأبيض، إلا أن الصفقة لم تتم بعدما وقع من قبل مع الإدارة السابقة لنادى الزمالك، أكمل نفس المصدر أن الأمر حتى الآن جاء من خلال أحد الوكلاء وستشهد الفترة القادمة تحديد الطرفين موقفهما سواء إدارة الزمالك الحالية أو اللاعب بشان الانتقال لنادي.

يمتلك السعيد مشوار طويل مع أندية الدورى المصرى، حيث ولد بمحافظة الإسماعيلية، وبدأ مسيرته الكروية مع النادى الإسماعيلى بقطاع الناشئين، وانضم للدراويش ليثبت نفسه ويجذب أنظار إدارة الأهلي، ثم نادى بيراميدز ،وبعد ذلك نادى الزمالك فى الفترة الحالية.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.