عبد الله تهامى: الأستاذ خالد جلال يعدك لتكون انسان قبل أن تكون فنان

عبد الله التهامى هو أحد الوجوه الجديدة التى يقدمها المخرج خالد جلال من خلال عرض “سينما مصر” الذى يعيد من خلاله تجسيد بعض المشاهد من أفلامنا التى صنعت تاريخ السينما المصرية والعربية ..
FB_IMG_1569833341993

يقول عبد الله التهامى: سر التحاقي بورشة العظيم خالد جلال هو اننى كنت طول عمري احلم بالاحتراف في مجال التمثيل، و لا اعتقد نهائياً ان هناك أحد حالياً يستطيع مساعدة الوجوه الجديدة علي تحقيق هذا الحلم سوى الأستاذ خالد جلال .
ويضيف تهامى: من أكثر الأشياء التى استفدتها في الورشة أشياء إنسانية أكثر من الأشياء الفنية وأكتر حاجه متميز فيها الاستاذ هو ان يعدك علي ان تصبح انسان قبل ان تصبح فنان.
FB_IMG_1569833273772

اما بالنسبة للمشاهد التى يشارك بها في عرض
“سنيما مصر” فيقول: أشارك بمشهد للنجم الكبير سمير صبرى من فيلم “البحث عن فضيحة” و هذا شرف لي ان امثل دور فنان عظيم مثل الفنان سمير صبري، وكنت سعيد جدا عندما حضر الاستاذ سمير لمشاهدة العرض و قال لى كلام حلو وايجابي بعد العرض و هذه شهاده افتخر بها، وأشارك بمشهد الاستعراض من فيلم “المتوحشة” اللي بعمل فيه حاجة جديدة عليا و اول مره اقوم بدور زي ده و لا اقلل ابداً من هذا الدور لأنه يحتاج الي مجهود كبير وليس بالسهل علي أي ممثل ان يقوم بهذه الأدوار فأنا فخور بذلك، وأيضا هناك مشهد من مشاهد الربط “صلاح و نادية” وهي الشخصيات التي تدور حولها فكرة العرض المسرحي “سنيما مصر”.
وعن أعماله السابقة يقول عبدالله التهامى: جميع الأعمال التي قمت بها من قبل كانت عروض جامعية مع العظيم خالد جلال و لم يحالفني الحظ بالمشاركة في عمل سينمائي أو تلفزيونى من قبل.
ودراستي هي تجارة انجليزي جامعة المستقبل
كل الشكر للأب الروحي والاستاذ و مكتشف المواهب خالد جلال.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.