عبير صبري تدعم الثنائي شيرين وحسام حبيب

عبير صبري تدعم الثنائي شيرين وحسام حبيب

 

 

✍️شروق ممدوح

 

نشرت الفنانة عبير صبري صورة للثنائي الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الملحن والمطرب حسام حبيب عبر حسابها الشخصي على موقع  التواصل الإجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

وعلقت عليها قائله: “بحبكم شيرين وحسام فنانين محترمين وكبار وربنا معاكم يحميكم ويحفظكم ويخليكم لبعض ومصر كلها بتحبكم وبتدعمكم شيرين صوت مصر العظيم”.

وعلى الفور حاز دعم الفنانة عبير صبري لشيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب إعجاب الكثير من الجمهور، كما انهالت التعليقات الإيجابية على عبير صبري عن ذلك الموقف الإنساني الذي صدر منها لدعم زميلتها بداخل الوسط الفني.

حيث تتلقي يوماً بعد يوم “شيرين” الكثير من الدعم من أصدقائها بداخل الوسط الفني، متمنين لها القوة والصلابة، وإظهار الحقيقة والبعد عن من يريد لها الأذى، وجاء أبرز الدعم من:”عبير صبري، أصالة، نوال الزغبي ونخبة كبيرة من الفنانين”.

والجدير بالذكر أن “شيرين عبدالوهاب”  سبق وأن أعلنت في ذكري 30 يونيو على حسابها الشخصي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” عن مفاجأة سوف تعلن عنها قريباً لجمهورها مما خمن بعض المتابعين عن إصدار عمل غنائي لها.

 

ويذكر أن قد شاركت الفنانة عبير صبري في الموسم الرمضاني الماضي 2021 في مسلسل “موسى”  وهو من من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار فكان من بينهم كلاً من: الفنان”محمد رمضان، والنجمة هبة مجدي،و سمية الخشاب،و سيد رجب، وعبير صبري”.

 

إقرأ أيضًا

تامر عاشور يصرح لجريدة أسرار المشاهير تتر أغنية مسلسل ولاد ناس تجربة ممتازة وسعيد بحفلي مع رامي جمال

محمد جمعة يصرح لجريدة أسرار المشاهير عن أعماله الفنية القادمة  

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.