تعرف عدد زيجات نيللي كريم بعد طلاقها الأخير من هشام عاشور

تعرف عدد زيجات نيللي كريم بعد طلاقها الأخير من هشام عاشور

انفصلت الفنانة نيللي كريم من زوجها هشام عاشور بعد زواج دام عامين ونصف، دون الكشف عن سبب الطلاق، إلا أن هناك الكثير من الشائعات التي أحاطت بعلاقتهما خلال الفترة الأخيرة.

متابعة :شروق راضي

نشرت الفنانة نيللي كريم خلال الساعات القليلة الماضية عدد من المنشورات والرسائل والأقوال الفلسفية الغامضة عبر استوري حسابها الرسمي على “انستجرام” تضمنت:”وهم السعادة: “يتوهم الإنسان أن الوظيفة ستجعله سعيداً، ثم يتوهم أن الزواج سيجعله سعيداً، ثم يتوهم أن الأطفال سيجعلونه سعيداً، وسيظل يتوهم ويتوهم حتى يموت”.

وايضاً:رسميًا طلاق نيلي كريم وهشام عاشور وتفاصيل أزمتها مع باسم سمرة

 

وتكشف «جريدة ٲسرار المشاهير »، في السطور التالية عدد زيجات نيللي كريم.

عدد زيجات نيللى كريم

زيجات نيللي كريم

يذكر أن نيللي كريم تزوجت 3 مرات، كان أولهم وهي في سن السابعة عشرة، ولم تخبر أهلها إلا بعد زواجها حتى تضعهم أمام الأمر الواقع بحسب ما قالت هي في أحد لقاءاتها التليفزيونية.

وأثمرت تلك الزيجة عن إنجاب ولدين هما: كريم، ويوسف، وقالت نيللي خلال لقائها مع برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، إنها غير نادمة على تلك الزيجة خاصة أنها أثمرت عن أجمل شيء في حياتها وهما ولداها.

الزيجة الثانية

وتزوجت نيللي كريم مرة ثانية من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه بنتين هما سيليا وكندة، وانفصلت عنه بعد فترة زواج دامت أحد عشر عاماً.

وخاضت نيللي كريم عدد من التجارب العاطفية كان من بينها إعلان خطبتها على رجل الأعمال عمر إسلام إلا أنها لم تستمر طويلاً وتم إعلان فسخ الخطبة في مارس 2021، لتعلن حينها أنها لن تفكر في الزواج من جديد وقررت أن تحب نفسها، قائلة: “مش هاتجوز تاني وكرهت الرجالة”.

عدد زيجات نيللى كريم
عدد زيجات نيللى كريم

الزيجة الثالثة

الزيجة الثالثة والأخيرة تزوجت من لاعب الأسكواش “هشام عاشور” في شهر أغسطس 2021.

عدد زيجات نيللى كريم
عدد زيجات نيللى كريم

نبذة عن حياة الفنانة نيللي كريم

وتعد نيللي كريم ممثلة مصرية ولدت في الإسكندرية لأب مصري وأم روسية التحقت بمدرسة الباليه منذ أن كان عمرها في الرابعة، ثم تدربت مع فرقة البولشوي، وعادت إلى مصر وعمرها 16 عام تخرجت من معهد الباليه بأكاديمية الفنون، واتجهت إلى الدراسات العليا في قسم إخراج فن الباليه، ثم عملت راقصة باليه بالأوبرا عام 1991.

وفي عام 1999 قدمت فوازير رمضان تحت اسم “حلم ولا علم”، ومن بعدها تمكنت من لفت أنظار الجميع إلى موهبتها الفذة بين بنات جيلها، وهو الأمر الذي فتح لها أبواب المجد والمشاركة في العديد من الأفلام المتميزة، والتي كان أبرزها “سحر العيون”.

إلى جانب هذا تألقت أيضاً في العديد من المسلسلات التي شاركت بها والتي بدأت بعام 2000 مع مسلسل “وجه القمر”، مروراً بمسلسلات عدة مثل “حديث الصباح والمساء، ذات، سجن النساء، تحت السيطرة، ب100 وش”.

ايضا:https://www.newsegy-24.com/%d9%86%d9%8a%d9%84%d9%8a-%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%aa%d9%88%d8%ac%d9%87-%d8%b1%d8%b3%d8%a7%d9%84%d8%a9-%d8%b4%d9%83%d8%b1-%d8%ae%d8%a7%d8%b5%d8%a9-%d9%84%d9%84%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%b3-%d8%a7%d9%84/

آخر ٲعمال نيللي كريم

يذكر ٲن آخر ٲعمال نيللي كريم مسلسل فراولة الذي تم عرضه في السباق الرمضاني السابق 2024، وشارك في العمل عدد من نجوم الفن أبرزهم: شيماء سيف، وحجاج عبد العظيم، وجيلان علاء، وصدقي صخر، وعلا رشدي، ودنيا سامي.

وتدور أحداث مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم في إطار كوميدي، عن فتاة من الطبقة الاجتماعية الفقيرة التي تحب قراءة الفنجان بالإضافة إلى علم الطاقة، حيث إنها ابنة أحد سكان العقار الذي تقيم به، إلا أنها لديها طموحات بأن تكون ذات أهمية كبيرة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.