عدلي القيعي : الأهلي لن يستغني عن صالح جمعة .. ورحيل المحترف الأجنبي وفقا لرؤية المدير الفني

كتب: إبراهيم خضر

بعد قرار فايلر مدرب النادي الأهلي، بالإستغناء عن صالح جمعة لاعب الفريق، بسبب عدم إلتزامة خارج الملعب، وسيكون خارج حساباتة الفنية خلال الفترة القادمة.

أكد عدلي القيعي”مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي ” خلال حديثة لبرنامج” القاهرة الأن” خلال الفترة الماضية كانت هناك جلسات مكثفة بين صالح جمعة وسيد عبد الحفيظ” مدير الكرة بالنادي الأهلي” بسبب تصرفات اللاعب في الفترة الماضية، والحديث عن مستقبل اللاعب في ظل عدم إلتزامة خارج الملعب.

وأضاف “أن صالح جمعة من الأفضل له الخروج للإعارة خلال الفترة القادمة، من أجل إعادة مستواة المعهود، ويمتلك اللاعب بعض العروض من الفرق الكبيرة داخل مصر”.

أكد القيعي”أن قرار خروج صالح من النادي الأهلي ليس بقرار فردي من المدرب، لأن هذا لن يحدث في الأهلي، وإنما القرار كان بمشاركة لجنة التخطيط، واللجنة الإدارية، واللاعب أيضا كان مشارك في القرار، لأن النادي يفكر في مصلحة اللاعب أيضا، وقرار الإعارة يأتي في مصلحة الجميع”.

وأردف ” أن عقلية صالح ومستواة داخل الملعب، برغم الإمكانيات الهائلة الذي يمتلكها، لا تناسب المدير الفني في الوقت الحالي، بسبب عدم جدية اللاعب في التدريبات، وعدم الإنصياع لكل النصائع الذي تقدم له، لأنه لاعب صاحب مهارة كبيرة، ويستحق أن يكون في مكانة أفضل داخل الملعب”.

ورفض عدلي القيعي الإفصاح عن تفاصيل الإستغناء عن صالح، وغير مرحب به إظهار الأسباب كاملة أمام الإعلام، وأن هذا الأمر يخص النادي الأهلي واللاعب فقط.

أكمل القيعي حديثة” أن صالح ليس باللاعب السيئ، وخروجة من النادي الأهلي خلال هذه الفترة من أجل مصلحة اللاعب في المقام الأول، ويمتلك اللاعب بعض العروض القوية للخروج علي سبيل الإعارة، من أجل إعادة مستواة المعهود”.

الكابتن عدلي القيعي يؤكد أن ليس هناك قرار رسمي بالإستغناء عن اللاعب، ولكن من الممكن أن يخرج للإعارة لفترة ما ثم يعود للنادي الأهلي مرة أخري.

*وأنتقل القيعي للتعليق، علي رحيل وليد أزارو المحترف المغربي في النادي الأهلي.

أكد القيعي” أن في حاله أزارو الوضع مختلف، لأنه لابد من خروج لاعب من المحترفين الأجانب، من أجل أستوفاء عدد اللاعيبين المتاحين، والنادي يبحث دائما عن مصلحة اللاعب في المقام الأول”.

أضاف القيعي” أن مسألة خروج أزارو أو جيرالدو، تعود في المقام الأول للمدير الفني، لأنه يحدد إحتياجاتة الفنية، والبحث دائما عن مصلحة اللاعب، وخروج اللاعب من النادي يكون أيضا بموافقتة”.

وأختتم القيعي حديثة” فايلر مدرب محترف، يريد أن يكون الفريق منظم دائما، وهذا ما ظهر من تعامل اللاعيبين معه، وقرار إشراك اللاعيبين يكون من وجهة نظر فنية للمدرب، نظرا للجدول المزدحم بالمباريات الكثيرة، ويحاول الحفاظ علي قوام الفريق، وتجنب الإصابات”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.